شريط الأخبار
"أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة دائرة الأرصاد الجوية تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين السجن 3 سنوات لأردني حاول التسلل لفلسطين توضيح من أمانة عمان حول ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً الحبس 8 سنوات لمتهم بالتخطيط لمهاجمة السفارة الإسرائيلية في عمان وزير الدولة عن غداء بقيمة 1650لبلدية الزرقاء: "ليس تجاوزاً" إصابة 3 أشخاص بإنفجار برميل مواد كيميائية مجهولة في عمان جامعة حكومية أردنية تدفع 300 مليون دينار لمحطة محروقات "فسادًا" صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة النائب الحجاحجة: اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" سرقة صراف آلي لبنك أردني في نابلس الرزاز: نقل طلبة مدرسة مصعب الى المقداد مؤقت وسائل إعلام: 500 آلية عسكرية أمريكية تعبر من الأردن إلى قاعدة عين الأسد "أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن العرموطي :رفع الحصانة عن الزملاء ليس بصالح المجلس
عاجل

هل تنبأ هيثم أحمد زكي بوفاته؟ اليكم ما كتبه قبل يومين من وفاته

الوقائع الاخبارية :توفي الممثل المصري الشاب هيثم ابن القدير الراحل أحمد زكي منذ ساعات قليلة عن عمر يناهز الـ ٣٥ عامًا، ما شكّل صدمةً عند جميع المتابعين والفنانين الذين نعوه.

هيثم كان نشر صورةً لوالده قبل أيام وكتب يوجه آخر رسالة لكل من يتابعه: "نصيحه مني للي عاوز يسمع النصيحه زي ما إحنا سمعنا نصايح من أحسن ناس إيجابيه عرفناهم فى حياتنا.. اللي عاوز ربنا يباركله في حياته ويكرمه إحمد ربنا على آى شئ لو كل واحد اتمنى الخير لغيره ربنا هيكرمه.. بلاش تحقد على غيرك وبص لغيرك عشان تبقى حاجه حلوه زيه مش عشان تحقد عليه ومش عيب تطور من نفسك حتى لو معكش فلوس.. وخليك في حالك وإعمل كل اللى نفسك فيه ويريحك ما دام بعيد عن الحرام مهما الحاله اللي كنت فيها تأكد إنك أحسن من غيرك بكتير كل واحد فينا عنده حاجه ومميزات مش عند التاني وربنا خلقنا عشان نكمل بعض باي شكل وأنا واحد من الناس كل ما بقول الحمد لله وبصبر بلاقي ربنا بيديني من فضله حتى لو بعد وقت طويل إصبر وإحلم بالحاجة اللي إنت عاوزها سواء كبيره أو صغيره هتجيلك حتى لو بعد وقت طويل وعن تجربه ليا تواضع.. إحلم.. إصبر.. هتلاقي".

هيثم كتب نصائح مهمة يستفيد منها جيل الشباب الجديد، وكل من يتابعه، وكأنه كان يعلم بخبر وفاته وأراد ترك رسالة تستفيد منها شريحة كبيرة من العالم العربي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.