شريط الأخبار
بيان صادر عن شركة التكسي المميز مجموعة أبو الحاج التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه...وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟ ‘‘أوبر‘‘ و‘‘كريم‘‘: مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية شاهد بالاسمـاء .. تشكيلات ادارية وتعيينات في وزارة الصحة بالاسمــاء ..الشياب يصادق على تشكيلات إدارية في وزارة الصحة إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة شاهد بالفيديو ...رئيس الوزراء د.هاني الملقي يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات معينة بالجامعات بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا ذبحتونا: مطالبات بإلغاء "الدورة الواحدة" وإعادة النظر بأسس الرسوب والغياب بالصور .. تماس كهربائي يتسبب باحتراق باص في الشونة الشمالية بالصور..مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل!
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • مصادر نيابية ابلغت ان مذكرة طرح الثقة في الحكومة التي وقعها 22 نائبا ستناقش الاحد المقبل تحت قبة البرلمان.
  • صندوق الزكاة انتقل الى مقره الجديد في منطقة عرجان مقابل دائرة الافتاء بعد ان كان يتخذ من مبنى في جبل الحسين مقرا له.
  • علمت مصادر أن مستثمرين في مجال القهوة والبن و المكسرات انسحبا من مفاوضات الإستثمار بالمدينة الصناعية في المفرق بسبب قرار وزير الصناعة والتجارة الاخير المتعلق بمساواة مصانع خارج المناطق التنموية بمثل الداخل في مجال الإعفاء الضريبي.
  • زراعة الكاكا في محافظة المفرق حققت نجاحا كبيرا بعد أن تمت زراعة (500 ) دونم لمزارعين اثنين فقط..الإنتاج نزل في الأسواق المحلية بمواصفات عالية.
  • منصب امين عام سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية «محجوز» منذ سنتين لشاغرته دون التحاقها بالعمل.. شاغرة الوظيفة العليا «مجازة بدون راتب» منذ سنتين ويقوم باعمالها امين عام الوزارة.
  • حالات الاعتراض على الدعم النقدي تراجعت مقارنة بدعم المحروقات وذلك لاعتماد دخل الأسرة كمعيار وحيد لاحتساب استحقاق الدعم.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية