شريط الأخبار
نقابة المعلمين تستنكر و تطالب قناة اليرموك بالاعتذار تجنبا لمقاضاتها شاهد بالفيديو.. محاولة سطو على محل تجاري في منطقة ايدون باربد تحت شعار “الحوثية حركة ارهابية” عمّان تستضيف مؤتمر دولي الاربعاء المقبل بلدية المفرق تتلف 1500 عبوة تجميل منتهية الصلاحية شاهد بالتفاصيل .. أبرز عمليات الأردن لإحباط مخططات الإرهاب تركيا تهاجم الجامعة العربية بسبب الضغوط التي يتعرض لها الأردن وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة دخل لأداء الصلاة .. فسرق منه 2000 دينار في محافظة المفرق ثورة على بيروقراطية القرارات...وزارة الزراعة تستقوي بوزيرها م.خالد الحنيفات لا أريد مالاً.. فكرامة الإنسان تضاهي كنوز الدنيا ....لكن من سيرد لي اعتباري من هذه الإذاعة ؟ حادثة تدهور شاحنة العجول تتسبب بــ 3 حوادث و9 اصابات في معان بالصور..العايد: العلاقات الأردنية المصرية متيّنة نظراً للخصوصية التي تجمع القيادتين والشعبين الشقيقين شاهد بالفيديو .. وفاة ستيني اثر حادث دهس في الطفيلة بعد تأكيدات وزير الصناعة .. مصادر : الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد بعد تجديد الثقة .. تعديل حكومي قادم يطال 6 حقائب وزارية مصدر: مشروع خط النفط العراقي مع الأردن بانتظار موافقة بغداد الأردن لم يتسلم بعد استمزاجا رسميا من الحكومة الإسرائيلية لتعيين سفيرها الجديد اصحاب التكاسي يقاضون تطبيقات النقل الذكية الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم اصابة مواطن اثر تعرضه لإطلاق نار بمنطقة عمان الشرقية
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • مصادر نيابية ابلغت ان مذكرة طرح الثقة في الحكومة التي وقعها 22 نائبا ستناقش الاحد المقبل تحت قبة البرلمان.
  • صندوق الزكاة انتقل الى مقره الجديد في منطقة عرجان مقابل دائرة الافتاء بعد ان كان يتخذ من مبنى في جبل الحسين مقرا له.
  • علمت مصادر أن مستثمرين في مجال القهوة والبن و المكسرات انسحبا من مفاوضات الإستثمار بالمدينة الصناعية في المفرق بسبب قرار وزير الصناعة والتجارة الاخير المتعلق بمساواة مصانع خارج المناطق التنموية بمثل الداخل في مجال الإعفاء الضريبي.
  • زراعة الكاكا في محافظة المفرق حققت نجاحا كبيرا بعد أن تمت زراعة (500 ) دونم لمزارعين اثنين فقط..الإنتاج نزل في الأسواق المحلية بمواصفات عالية.
  • منصب امين عام سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية «محجوز» منذ سنتين لشاغرته دون التحاقها بالعمل.. شاغرة الوظيفة العليا «مجازة بدون راتب» منذ سنتين ويقوم باعمالها امين عام الوزارة.
  • حالات الاعتراض على الدعم النقدي تراجعت مقارنة بدعم المحروقات وذلك لاعتماد دخل الأسرة كمعيار وحيد لاحتساب استحقاق الدعم.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية