شريط الأخبار
متى سيفرج عن الموقوفين والمحكومين الذين شملهم العفو العام؟ القبض على منفذ السطو المسلح على بنك شرق عمان خدمات النواب: مطار إسرائيلي بالقرب من حدود المملكة مخالف لاتفاقية السلام هذه الجرائم المشمولة بالعفو العام فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها المعشر للدميسي: لا تعود اولادك على السلاحف بالتفاصيل...مجلس النواب يقر مشروع العفو العام المعشر: العفو العام لا يعني عفوا شاملا واخراج كل من في السجون 973 مليون دينار عجز بالموازنة بعد المنح لنهاية تشرين الثاني 2018 النائب الدغمي يطالب شمول قضايا الاعتداء على الموظفين بالعفو رشيدات : وفد من نقابة المحامين السوريين يزور المملكة الخميس بالتفاصيل...الترخيص تطرح أرقام مركبات مميزة للبيع بالمزاد العلني العموش : خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي...والجسور أولويتنا العشرات يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بعدم "قصقصة" العفو العام ميستو عن مطار تمناع الإسرائيلي : نحتفظ بجميع الخيارات لضمان حماية مصالحنا بالاسماء .. توزيع اموال البورصة المتحصلة من مؤسستي طارق وبوابة الاستثمار قيس زيادين:المعادلة غير منصفة .. والوطن اهم و اغلى من الشعبويات بالصور ....اتلاف طن ونصف من مواد التجميل منتهية الصلاحية بالزرقاء العضايلة: نطالب بمحاكمة الجهات التي وقعت على اتفاقية الغاز مع الاحتلال بالصور .. موظفو وزارة الاتصالات يعتصمون احتجاجا على الغاء المكافآت
 
 
 
 
 
 
 
 
  • وزارة العمل اغلقت في تشرين الاول الماضي مكتبين لاستقدام واستخدام العاملين في المنازل لمدة 6 اشهر بعد ارتكابهما مخالفات عدة . وبلغ مجموع المكاتب المغلقة والمختصة لاستقدام العاملين في المنازل 24 مكتبا من اصل 190 مكتبا مرخصا في المملكة.
  • نقيب ومجلس نقابة المهندسين الاردنيين يزور في العشرين من الشهر الحالي دمشق لتوقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين السوريين. البروتوكول يبحث افاق التعاون في مجال إعادة الاعمار بين النقابتين.
  • جمعية الشؤون الدولية مطالبة بدفع ( 600 ) دينار للمركز الثقافي الملكي تحت بند حساب الايرادات لدى وزارة المالية.. الجمعية مهددة في حال التخلف عن الدفع باجراءات قانونية وفقا لقانون تحصيل الاموال العامة.
  • ديوان المحاسبة أظهر في تقريره للعام الماضي والذي صدر اخيرا عدم وجود أي مخالفات على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولم ترد الوزارة في التقرير نهائيا. وكانت الوزارة فازت هذا العام بافضل انجاز ضمن جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والشفافية في الدورة الثامنة .
  • مول كبير في غرب عمان يعود الى احد البنوك المحلية الغى العقود السابقة للمستأجرين ورفع الايجار ضعفي ما كان عليه سابقا. واستحوذ البنك على المول بعد هروب مالكه الذي يحمل جنسية عربية خارج البلاد نتيجة ديون بملايين الدنانير مستحقة عليه للبنك.
  • صندوق التنمية و التشغيل في محافظة المفرق يبعد عن مركز المدينة نحو ثلاثة كيلومترات الأمر الذي يضطر طالبي الإقتراض الى قطع هذه المسافة يوميا ما يكبدهم الجهد والمال.. ادارة الصندوق طالبت اداراتها مرارا و تكرارا بنقل مقره الى داخل الوسط التجاري لفتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المواطنين للإطلاع على مهام و خدمات الصندوق بما يخدم التنمية المحلية.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية