شريط الأخبار
الافراج عن شبان اعتقلوا امام السفارة الامريكية في عمان خانة برقم ال (IBAN) في الاقرار الضريبي لغايات الرديات الامانة: تغيير اسم شارع السفارة الامريكية بحاجة الى طلب رسمي من قبل "النواب" "فوربس" تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017 .. بينهم نادي أردني موغريني لـ نتنياهو: سندعم ملك الاردن في عملية السلام شخصان يعتديان بالضرب المبرح على معلم داخل مدرسته في المفرق قمة أردنية مصرية فلسطينية بالقاهرة بشأن القدس وفاة فتاة عشرينية متأثرة بجراحها بحادث العقبة الحكومة تتراجع عن قرارها بإنهاء خدمات المستشار تحسين القطاونة شغور موقع الرئيس.. واثنين من المفوضين في سلطة إقليم البتراء إغلاق 14 استراحة شعبية في منطقة الحمة لعدم حصولها على التراخيص مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل في الأغوار الشمالية اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في منطقة حي الحسين بالزرقاء إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل .. و"التعليم العالي" يؤكد حقه بالمساءلة طعن حدث يبلغ من العمر 14 عاماً بمشاجرة في الزرقاء الأغوار الشمالية .. كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوت للمياه الأمن يحبط عملية بيع قطع اثرية ويلقي القبض على المتورطين الزرقاء .. ثلاثيني يحاول الانتحار بتناول اكثر من 40 حبة دواء وحالة سيئة صحيفة إسرئيلية: دراسة (وادي عربة) خطوة رمزية الزعبي يعد بالإفراج عن شبان اعتقلوا أمام السفارة الأمريكية
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • شركة الابيض للاسمدة والكيماويات الاردنية ( جافكو ) التي تساهم بها شركة الفوسفات بـ 25 بالمئة معرضة للحجز على اموالها من قبل سلطة المياه.. «جافكو» رفضت تسديد المستحقات التي تقدر بـ ( 173.896 ) الف دينار لخزينة سلطة المياه رغم اشعارها بذلك.
  • مطالبة حكومية تقدر بـ ( 600 ) الف دينار مستحقة على ( 175 ) مواطنا لحساب مؤسسة تنمية اموال الايتام.. الحكومة امهلت المواطنين فترة 60 يوما لتسديد هذه المبالغ وحذرتهم في الوقت نفسه من اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم في حال التخلف عن الدفع.
  • الحكومة انهت خدمة المستشار في ديوان التشريع والرأي تحسين القطاونه اعتبارا من الثالث عشر من الشهر الماضي لبلوغه سن التقاعد.
  • مرشحون للانتخابات اتحاد الجمعيات الخيرية المنوي إجراؤها منتصف نيسان المقبل في محافظة في الشمال يقومون باستعمال «المال الأسود» من خلال دفع رسوم اشتراكات جمعيات خيرية لغايات التصويت لهم في الانتخابات المقبلة.
  • علمت مصادر ان جمعية وكلاء السياحة والسفر رفضت تسجيل شركة الحج والعمرة التابعة لوزارة الاوقاف بدعوى انها منافسة للقطاع الخاص.
  • علمت مصادر أن مؤسسات رسمية وأهلية جهزت مكاتبها في مركز حدود جابر وأعادت صيانتها استعدادا لإعادة تدشين الحدود مع سوريا في أي وقت.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية