شريط الأخبار
القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • وزارة العمل اغلقت في تشرين الاول الماضي مكتبين لاستقدام واستخدام العاملين في المنازل لمدة 6 اشهر بعد ارتكابهما مخالفات عدة . وبلغ مجموع المكاتب المغلقة والمختصة لاستقدام العاملين في المنازل 24 مكتبا من اصل 190 مكتبا مرخصا في المملكة.
  • نقيب ومجلس نقابة المهندسين الاردنيين يزور في العشرين من الشهر الحالي دمشق لتوقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين السوريين. البروتوكول يبحث افاق التعاون في مجال إعادة الاعمار بين النقابتين.
  • جمعية الشؤون الدولية مطالبة بدفع ( 600 ) دينار للمركز الثقافي الملكي تحت بند حساب الايرادات لدى وزارة المالية.. الجمعية مهددة في حال التخلف عن الدفع باجراءات قانونية وفقا لقانون تحصيل الاموال العامة.
  • ديوان المحاسبة أظهر في تقريره للعام الماضي والذي صدر اخيرا عدم وجود أي مخالفات على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولم ترد الوزارة في التقرير نهائيا. وكانت الوزارة فازت هذا العام بافضل انجاز ضمن جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والشفافية في الدورة الثامنة .
  • مول كبير في غرب عمان يعود الى احد البنوك المحلية الغى العقود السابقة للمستأجرين ورفع الايجار ضعفي ما كان عليه سابقا. واستحوذ البنك على المول بعد هروب مالكه الذي يحمل جنسية عربية خارج البلاد نتيجة ديون بملايين الدنانير مستحقة عليه للبنك.
  • صندوق التنمية و التشغيل في محافظة المفرق يبعد عن مركز المدينة نحو ثلاثة كيلومترات الأمر الذي يضطر طالبي الإقتراض الى قطع هذه المسافة يوميا ما يكبدهم الجهد والمال.. ادارة الصندوق طالبت اداراتها مرارا و تكرارا بنقل مقره الى داخل الوسط التجاري لفتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المواطنين للإطلاع على مهام و خدمات الصندوق بما يخدم التنمية المحلية.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية