شريط الأخبار
عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة بالصور .. وزارة المياه والري تكشف عن ضبط اعتداءات جديدة في جنوب عمان
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • وزارة العمل اغلقت في تشرين الاول الماضي مكتبين لاستقدام واستخدام العاملين في المنازل لمدة 6 اشهر بعد ارتكابهما مخالفات عدة . وبلغ مجموع المكاتب المغلقة والمختصة لاستقدام العاملين في المنازل 24 مكتبا من اصل 190 مكتبا مرخصا في المملكة.
  • نقيب ومجلس نقابة المهندسين الاردنيين يزور في العشرين من الشهر الحالي دمشق لتوقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المهندسين السوريين. البروتوكول يبحث افاق التعاون في مجال إعادة الاعمار بين النقابتين.
  • جمعية الشؤون الدولية مطالبة بدفع ( 600 ) دينار للمركز الثقافي الملكي تحت بند حساب الايرادات لدى وزارة المالية.. الجمعية مهددة في حال التخلف عن الدفع باجراءات قانونية وفقا لقانون تحصيل الاموال العامة.
  • ديوان المحاسبة أظهر في تقريره للعام الماضي والذي صدر اخيرا عدم وجود أي مخالفات على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولم ترد الوزارة في التقرير نهائيا. وكانت الوزارة فازت هذا العام بافضل انجاز ضمن جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز والشفافية في الدورة الثامنة .
  • مول كبير في غرب عمان يعود الى احد البنوك المحلية الغى العقود السابقة للمستأجرين ورفع الايجار ضعفي ما كان عليه سابقا. واستحوذ البنك على المول بعد هروب مالكه الذي يحمل جنسية عربية خارج البلاد نتيجة ديون بملايين الدنانير مستحقة عليه للبنك.
  • صندوق التنمية و التشغيل في محافظة المفرق يبعد عن مركز المدينة نحو ثلاثة كيلومترات الأمر الذي يضطر طالبي الإقتراض الى قطع هذه المسافة يوميا ما يكبدهم الجهد والمال.. ادارة الصندوق طالبت اداراتها مرارا و تكرارا بنقل مقره الى داخل الوسط التجاري لفتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المواطنين للإطلاع على مهام و خدمات الصندوق بما يخدم التنمية المحلية.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية