شريط الأخبار
بالصور...مطالبات واسعة بسحب الجنسية الاردنية "مضر زهران" الأطباء تدعو الحكومة إلى اتخاذ موقف حازم من مؤتمر "الخيار الأردني" وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني 12 جامعة أردنية تقبل طلاباً قطريين رفضتهم مصر جلالة الملك عبدالله الثاني يكتب : حين قرر والدي تسليمي ولاية العهد .. و هكذا كانت ردة فعل "عمي" الأمير حسن السفير الفلسطيني ينهي مأساة خبير الأفاعي الأردني "رعد الراعي" 'لاءات' قاتل الطفل السوري ترسله إلى حبل المشنقة ابو السكر "يعاقب" سائق مركبة حكومية استخدمها لنقل اغراض شخصية في الزرقاء شاهد بالاسماء .. مدعوون لتعبئة الشواغر وإجراء المقابلات الشخصية رجل يمارس التفحيط في بني صخر بحجة أن زوجته الحامل تتوحم على الكوشوك البخيت: استحداث ميناء بري بالمفرق يسهم بإعادة اعمار سوريا والعراق السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط اتلاف 25 طن أرز فاسد بعد العثور على " ديدان " و " سوس" داخله كوادر البحث الجنائي تلقي القبض على المعتدين على المعلم في اربد خليل الحاج توفيق : نرفض فرض أو زيادة ضريبة المبيعات على هذه السلع الأساسية الخارجية توضح حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة ملحس: مستمرون باتخاذ اجراءات لتعزيز تحصيل الايرادات بالصور .. اردني يشيد اصغر فندق في العالم بسيارته "الفوكس" القديمة ويستقطب السياح في الكرك الاعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري وقاتله في عمان شاهد بالاسماء .. مطالبون بدفع اموال للجمارك
عاجل
 
 
 
 
 
 
 
 
  • مجلس النواب أرسل 45 استجوابا من النائب محمد الرياطي الى الحكومة.. استجوابات الرياطي تتعلق بالمنطقة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة والميناء.
  • كوفي شوب في مول شهير في عمان يقدم «الاراجيل» في الممرات المكشوفة رغم عدم حصوله على رخصتي مهن وتقديم الأرجيلة..
  • كتلة نيابية جديدة في طور التشكيل في مجلس النواب قوامها 12 نائبا.. الكتلة سيعلن عن اسمها وأعضائها في الدورة العادية المقبلة التي تعقد في الثاني عشر من تشرين الثاني المقبل.
  • مطالبة مالية تقدر بنصف مليون دينار مستحقة في ذمة ( 61 ) مواطنا من بينهم شركات ومؤسسات لحساب مؤسسة تنمية اموال الايتام التي حذرت هؤلاء من اتخاذ اجراءات قانونية بحقهم في حال التخلف عن الدفع خلال 60 يوما.
  • مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان يعقد الخميس اجتماعا وصف بـ»العاصف» لبحث اسباب تأخير اعلان التقرير السنوي عن حالة حقوق الإنسان لعام ٢٠١6 رغم أنه جاهز منذ حزيران الماضي.. مصادر سألت المفوض العام للمركز د. موسى بريزات عن أسباب التأخير فالتزم الصمت وقال» لننتظر اجتماع الخميس».
  • الحكومة طالبت مؤسسة التدريب المهني بدفع ( 21842 ) دينارا مستحقة عليها لحساب الامانات لدى وزارة المالية .. الحكومة امهلت المؤسسة 60 يوما لدفع هذا المبلغ والا ستتخذ بحقها الاجراءات القانونية وفقا لقانون تحصيل الاموال الاميرية.
 
 
الاخبار والنشاطات العربية و العالمية