شريط الأخبار
التربية تتابع معلومات حول انتشار القمل في بعض المدارس الحكومية انتظار نتائج تشريح زوجين توفيا في محافظة الزرقاء وزيرة التطوير المؤسسي : المتسوق الخفي لا زال موجود ومستمر التمييز تنقض قراراً بتعويض متضرر من مشروع الباص السريع بـ 92 ألف دينار تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي ليوم الخميس ووقت بدء تأثيره على الأردن اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي السجن لثلاثة أردنيين سرقوا مقصف مدرسة ومعهد تدريب الجفر المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات التربية تتوعد معتدين على معلمين في الموقر وزير العمل: التصريح الحر حل مشكلة مستعصية أمام العمالة الوافدة وهي السماسرة الرزاز: قطاع الزراعة في الأردن اكثر قطاع يعود بالفائدة على الاقتصاد الأردني مكافأة بالآلاف لمن يعثر على شيكات مسروقة في منطقة الوحدات بالعاصمة عمّان القبض على مطلوب اصاب ضابطي صف في عين الباشا شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر غرامة جديدة للأجانب المخالفين لقانون الإقامة بالأردن شاهد بالتفاصيل ... التربية تصدر دليلًا مرجعيًا لطلبة الثانوية المستنفدين حقهم زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني وزارة المياه والري توضح حقيقة اشاعة استثمار الـ٣٠٠ مليون دينار ديوان المحاسبة يوصي بتصويب مخالفات في إيرادات صندوق حماية البيئة هنية يلتقي شخصيات أردنية في اسطنبول: لا ينكر فضلكم إلا جاحد
عاجل

عدم استقرار جوي وفرصة لزخات أمطار رعدية

الوقائع الإخبارية: تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع بأنه تظهر بشكل تدريجي كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، وتتهيأ الفرصة تدريجيا خلال ساعات ما بعد الظُهر والعصر لهطل زخات من الأمطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد في بعض النطاقات الجغرافية.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة إلى متقلبة الاتجاهات أحياناً، تنشط مع عبور السحب الركامية وتعمل على إثارة الأتربة في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
وحذر من "طقس العرب” من احتمال حدوث الانزلاقات على الطرقات عند هطل الأمطار، وتشكل السيول في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة مع ساعات العصر والمساء.
أما ليلاً، فتسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة بسحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الفرصة مُهيأة لهطل زخات رعدية من المطر بأجزاء مُتفرقة وعشوائية من المملكة، بما في ذلك مدينة العقبة، وقد تكون الأمطار غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان ما بين 16 و22 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 15 الى 27، وفي المناطق الجنوبية من 13 إلى 22، وفي خليج العقبة من 23 إلى 32 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد ، أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود ما بين 3 و5 درجات مئوية.
ويستمر ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهطل زخات رعدية من الامطار في أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، بما في ذلك مدينة العقبة، يصحبها الرعد في بعض المناطق، وقد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.