شريط الأخبار
وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175% العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي " العطارات " بالفيديو ...إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء
عاجل

ميزة مبهرة يضيفها تطبيق "تروكولر" لأول مرة

الوقائع الإخبارية: أطلقت الشركة المالكة لتطبيق هوية وحظر المتصل تروكولر "Truecaller"، يوم الجمعة، ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل التواصل بين المستخدمين على الخدمة الخاصة بها، وهي ميزة الدردشة الجماعية "Truecaller Group Chat".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "hindustan times" الهندية، يمكن لمستخدمي تطبيق Truecaller إرسال دعوات إلى مستخدمين آخرين للانضمام إلى الدردشة الجماعية الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل النصية يمكن للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو أيضًا.

وتتيح ميزة "Truecaller Group Chat" للمستخدمين مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ضمن مجموعة مغلقة من المشاركين يتم إنشاؤها على منصة الرسائل الفورية الخاصة بالتطبيق، وستكون متاحة كتحديث رسمي لمستخدمي نظامي التشغيل Android و iOS اعتبارًا من يوم الجمعة.

وقالت الشركة المالكة للخدمة في بيان لها: "تمشيًا مع مهمتنا المتمثلة في توفير اتصال آمن وخالي من البريد العشوائي، تم تصميم الميزة الجديدة بآلية فريدة قائمة على الدعوة، حيث سيتلقى المستخدمون دعوة لقبول أو رفض مشاركتهم في المجموعة".

ومن خلال الميزة الجديدة، سيتم إخفاء أرقام جهات الاتصال تلقائيًا في دردشات المجموعة، ما لم يكن للأعضاء الآخرين الرقم مسجلًا ضمن جهات الاتصال الخاصة بهم، أو يرسلون طلب اتصال لطلب الإذن برؤية رقم هاتف المستخدم المشترك في الدردشة الجماعية الخاصة بتطبيق تروكولر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.