شريط الأخبار
الطواها: رفض إدخال 1440 طن غذاء عبر العقبة دخول 1222 عاملة منزل يحملن الايدز والتهاب الكبد تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص الليموزين تلاعب في "ترشيحات المنحة الهنغارية" وتحويل القضية لمكافحة الفساد بالأرقام .. من هو المدير العام الذي يتقاضى أعلى راتب وامتيازات من بين 40 شركة للحكومة ? بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 رؤساء مجالس إدارة من مكافآت وامتيازات في الأردن مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 مدراء عامين من رواتب وامتيازات في الأردن الوزير هلسه يطلب من النواب احالته للمحكمة المختصة إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات حاولت اجتياز الحدود من الأراضي السورية النقل تصرف 183 مليون دينار على مشروع لا خطط مستقبلية لاستكماله بالصور .. ذوو متوفى يحطمون أجهزة طبية في "البشير" ويعتدون على الكوادر الطبية ديوان المحاسبة يعثر على “مسدسات صوت” بمستودعات لوازم “التربية” النائب الرياطي يتحدث عن تغيرات خطيرة ومفاجئة في ملف إحالة الوزيرين إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار الحباشنه : نواب المال السياسي في الكرك سوف تحاسبون على مواقفكم … خربتو بيت المواطنين الطراونة يدرج طلبات الإحالة لوزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب غداً المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء
عاجل

ابنة أصالة توجه رسالة نارية لـ"طارق العريان" بعد أنباء الانفصال والخيانة

الوقائع الاخبارية : وجهت شام الذهبي - ابنة الفنانة أصالة مصري - رسالة مفاجئة بعد الأنباء المتداولة عن طلاق والدتها من المخرج طارق العريان.

وقالت "شام" في رسالة عبر "انستجرام" : "الراجل اللي بيحسس الست إنها ملكة هو بيكون ملك .. والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل.

وتأتي هذه الأنباء بعد فترة من من قيام الفنانة أصالة نصري بحذف جميع صورها مع طارق العريان من حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أشارت الفنانة السورية أصالة نصري، في تدوينات نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الحالة النفسية التي تعاني منها، مشيرة إلى أنّها تمر بفترة عصيبة وسيئة.
وبحسب مصادر تحدثت لموقع "الجرس"، فإنّ العلاقة بين أصالة وزوجها المخرج طارق العريان متوترة، وهما على وشك الإنفصال.ولفتت المصادر، إلى أنّ العريان على علاقة عاطفية بممثلة شابة، وأنّ أصالة علمت بهذا الأمر، ما جعلها تبتعد عنه.
فيما وجهت شام الذهبي رسالة من القلب لدعم والدتها، ونشرت الشابة صورة لوالدتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام وعلقت عليها بالقول: "امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها هي كل شيء بعد ربي..هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الاقارب … هي ملهمتي الوحيدة ونصفي الثاني واملي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله"
لترد أصالة بتعليق قالت فيه: "بنتي الّلي بتكتب عربي وشعورك يا روح ماماتك أنتي وأخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى".
واعتبر العديد من المتابعين ان شام تحاول مساندة والدتها بالحب، لاخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها، والتي تحاول جاهدة الخروج منها بمساندة شقيقها أنس.
يذكر ان خبر انفاصلها عن العريان بدأت بالإنتشار بعد حديث أصالة عن الحزن والاكتئاب والتعب عبر انستجرام.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.