شريط الأخبار
البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال مندوبا عن الملك...العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الغذاء والدواء: إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد
عاجل

بالصور...هيئة ابشر سيدنا تزور ادارة الشرطة النسائية

الوقائع الإخبارية:  قام وفد من أعضاء هيئة شباب ابشر سيدنا امس الأربعاء بزيارة لإدارة الشرطة النسائية فى عمان واستمع الوفد إلى ايجاز قدمتة مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد خالدة الطوال حول المهام والواجبات التى تقوم بها الشرطة النسائية فى كافة المجالات الامنية ومشاركة شقيقها رجل الامن العام فى تنفيذ هذه الواجبات لخدمة المجتمع والانسان الاردني.
كما شاهد الوفد عروضا عسكرية ورياضية نفذتها كوكبة من منتسبات الشرطة النسائية عكست المستوى التدريبى المتميز والكفاءة العسكرية والاحتراف المهنى الشرطى الذى وصلت اليه الشرطة النسائية الاردنية.
واطلع وفد هيئة شباب ابشر سيدنا على مرافق إدارة الشرطة النسائية ومعهد الأميرة بسمة والتعرف على طبيعة المهام والواجبات التي تقوم بها والانجازات التي حققتها بالاضافة الى زيارة ميدان الرماية التشبيهي الذي سيسهم في تطوير أداء العاملات في الشرطة النسائية وتعزيز مهاراتهن في استخدام الأسلحة النارية واكتساب القدرات اللازمة لأداء واجباتهم اليومية.
وقالت مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد ان الحفاظ على المنظومة الامنية واستقرارها وحماية مكوناتها يعد من الواجبات الرئيسة والمهمة التي تقوم بها الادارة من خلال مرتباتها اللواتي عملن جنباالى جنب مع أخوانهن الرجال حتى أضحت الادارة انموذجاً يحتذى بين دول المنطقة عموما بفضل حرص القياده الهاشمية الحكيمة على على توفير كافه الامكانيات والبيئة المناسبة لإدارة الشرطة النسائية لتمكينهن من اداء مختلف الواجبات بكل مهنية وحرفيه عالية المستوى وبدعم لامتناهي من مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.
وفي كلمة له أشاد رئيس هيئة شباب ابشر سيدنا وائل عجيلات بالمستوى المتطور والحرفية والكفاءة العالية التي وصلت اليها إدارة الشرطة النسائية من حيث التدريب والتأهيل واحترافية العامل والأداء والجاهزية العالية للقيام بالمهام والواجبات المناطة بالإدارة وضمن خطط عمل واستراتيجيات تدريب أعدت بعناية فائقة لمسها اعضاء الهيئة على أرض الواقع. وأكد عجيلات إن جهاز الأمن العام يسير بخطى ثابتة وواثقة حتى أصبح جهازاً حضارياً شمولياً وانموذجا أمنيا رائدا على مستوى العالم قادراً على أداء واجباته بكفاءة وحرفية واقتدار ومهنية من خلال الدعم الموصول من لدن القيادة الهاشمية الحكيمة وتوجيهات مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ليحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن وأمنه واستقراره.
وفي نهاية الزيارة أعرب اعضاء هيئة شباب ابشر سيدنا عن مدى فخرهم واعتزازهم الكبير بجهاز الأمن العام وإدارة الشرطة النسائية وبما وصل اليه الجهاز من مستوى متقدم جدا بكافة المجالات الامنية والاجتماعية والانسانية حتى أصبح جهازا وطنيا شاملا يشار له بالبنان وعين الوطن التي لاتنام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.