شريط الأخبار
الملقي: هذا ما قصدته بعدم تعيني بعضا من اصدقائي مشان ما ينادوني "هاني" بالفيديو...سائقا حافلتي "كوستر" يعرضان أرواح المواطنين للخطر في صويلح الداخلية تلغي مؤتمر "السلام بين الاديان" تكفيل معلمي الكرك الثلاثة بعد توقيفهم اثر شكوى جرائم إلكترونية الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان بالوثيقة...الرقب يسأل الرزاز عن وجود رخص سارية المفعول لإنشاء كازينوهات بالأردن خوري يرد على الدغمي...كيف ترضى ان تكون ديكورا مدة ٣٠ عام ! تكفيل عدد من اعضاء مجلس بلدي جرش بعد توقيفهم بشكوى ترخيص ابنية مخالفة تجارة عمان: تخفيض ضريبة المبيعات وأثمان الطاقة والجمارك أساس تحفيز الاقتصاد القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وزارة التنمية : سحب 300 مسكن لانتفاء شروط الانتفاع واعادة توزيعها على اسر مستحقة 10 سنوات لـ «سوري» نقل 26 كغم حشيش بقصد الاتجار بالفيديو ...بماذا تحدى رئيس بلدية الشوبك وزير العمل؟ الرأي الكويتية تكشف تفاصيل القبض على عصابة أردنية لسرقة السيارات مجلسا الأعيان والنواب يرفعان الى الملك رديهما على خطاب العرش الأحد المقبل النائب العرموطي: إعلان “بومبيو” بمثابة إعلان حرب على الأردن طلاب يستخدمون الغاز المسيل للدموع في مشاجرة بمادبا المعلمين: الفصل الثاني سيشهد تغييرا كليّا على مبحثي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع وكلاء السياحة تشيد بقرار تسهيل دخول الجنسيات المقيّدة هل احتفل أردنيون بـ"عيد ميلاد حفرة".. إليك الحقيقة؟
عاجل

124 مليون دينار صافي ارباح شركة البوتاس

الوقائع الاخبارية : قال رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة ان نسبة النمو في الارباح للشركة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر ايلول بلغت حوالى 36 بالمئة بقيمة 124 مليون دينار واضاف خلال رعايته حفل اشهار جمعية درب الخرزة الخيرية بالكرك اليوم الخميس ان الشركة حققت انتاجا غير مسبوق بتاريخها والبالغ حوالي مليون و800 الف طن لافتا الى فتح اسواق جديدة للشركة للتصدير في البرازيل واستراليا من البوتاس الاحمر .

واستعرض الصرايرة دور الشركة بدعم الاقتصاد الوطني و الخدمات والمسؤولية المجتمعية للشركة من خلال تخصيص 11 مليون دينار لانفاقها على مشاريع خدمية وتعليمية ودعم للبلديات والجامعات والمستشفيات والجمعيات الخيرية في كافة مناطق المملكة مشيرا الى ان هناك توجها لانشاء مؤسسة مستقلة تعنى بتوفير فرص عمل للشباب المتعطلين لحل مشكلتي الفقر والبطالة .

وتحدث رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بالكرك الدكتور احمد الطراونة عن واقع الجمعيات بالمحافظة ومساهمة البوتاس بدعمها لتمكينها من اقامة مشاريعها وانشطتها لخدمة ابناء المحافظة .

واشار رئيس جمعية درب الخرزة عماد العضايلة الى اهداف وخطط عمل الجمعية برعاية ودعم واحتضان متقاعدي شركة البوتاس .

واشتمل الحفل على عرض فني تراثي قدمته فرقة جمعية الزيتونه الثقافية وتوزيع الدروع .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.