شريط الأخبار
الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع
عاجل

لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين

الوقائع الإخبارية: أعلن ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد عن قرب وصول لجنة تجنيدية مصرية إلى عمان لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في الأردن ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية.
وأكد أن أيام عمل اللجنة التجنيدية ستكون خلال الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .
وقال ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد في بيان تلقت "مدار الساعة " نسخة منه " في إطار اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالتيسير على الشباب المقيم بالخارج صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على سفر لجنة تجنيدية خلال المدة من 3-12 / 10/ 2019 لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في كل من الأردن ولبنان ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية ".
وأهاب ملحق الدفاع في الأردن بجميع الموطنين المصريين المقيميين في الأردن ولبنان مما تنطبق عليهم الشروط المذكورة مراجعة السفارة المصرية مصطحبين معهم :
- تحقيق الشخصية ( بطاقة الرقم القومي وجواز السفر ) .
- شهادة الميلاد (موضح بها الرقم الثلاثي) .
- ايصال دفع 588 دولارا الغرامة و 112 دولارا المصاريف الإدارية بإجمالي 700 دولار .
- أصل أي اثبات تجنيد حاصل عليه ( اعفاء مؤقت – نموذج 6أو 7 جند ) .
- أيام عمل اللجنة التجنيدية في الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .
- على السادة المواطنين الذين لم يسبق لهم تسجيل موقفهم من قبل ، سرعة التوجه إلى مكتب الدفاع بالسفارة المصرية للتسجيل قبل وصول اللجنة التجنيدي أثناء تواجد اللجنة وذلك لتسهيل إنهاء موقفهم التجنيدي أثناء تواجد اللجنة التجنيدية .
- رقم هاتف مكتب ملحق الدفاع في عمان للتواصل والإستفسار 0776282129 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.