شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين

الوقائع الإخبارية: جددت نقابة الصحفيين دعوة الصحفيين والمؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بقرارها السابق القاضي بمقاطعة كل أخبار فعاليات ونشاطات نقابة المعلمين، بعدما تكررت الإساءات التي تصدر عن النقابة ومنتسبيها بحق صحفيين وإعلاميين.
وتؤكد نقابة الصحفيين تضامنها ودعمها الكاملين للزميلة سرى الضمور عضو الهيئة العامة للنقابة والصحفية في صحيفة الرأي جراء الحجم الكبير والمستغرب والمستهجن من الإساءات التي طالتها لنشرها مادة صحفية تتعلق بنقابة المعلمين.
وقالت النقابة في تصريح صدر عنها أن حق الرد كفلة القانون، وكان الأولى بنقابة المعلمين أن ترسل ردا أو توضيحا للصحيفة عوضا عن الإساءات والشتائم التي كيلت من أعضاء في النقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نحو يثير الاستغراب أن تصدر مثل هذه الإساءات عن معلمين يربون أجيال المستقبل.
ودعت النقابة الصحفيين والمؤسسات الصحافية الالتزام بقرارها مقاطعة أخبار نقابة المعلمين انتصارا لكرامة الصحفيين ومنع أيا كان أن يتطاول عليهم أو الإساءة لهم باي شكل من الأشكال. المصدر :الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين الأردنيين الصحفي علي عزبي فريحات

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.