شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
عاجل

نيويورك تايمز: ’إسرائيل‘ قصفت مستودعات أسلحة في العراق قبل أيام

الوقائع الاخبارية :  ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية ليل أمس الخميس أن اسرائيل شنت ضربة واحدة على الأقل على مستودع للأسلحة في العراق الشهر الماضي، في إشارة الى قصف مستودعات أسلحة الحشد الشعبي في تموز الماضي 2019 ، والتي اتهم فيها العراق الولايات المتحدة وإسرائيل.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول كبير في الاستخبارات الأمريكية في الشرق الأوسط قوله، إن اسرائيل قصفت قاعدة تقع في شمال بغداد في تموز الماضي.

وتأكيدا لنيويورك تايمز ، قال مسؤولان أميركيان، إن الدولة العبرية شنت عدة ضربات في العراق في الأيام الماضية الأخيرة ، حيث تعرضت أربع قواعد يستخدمها الحشد الشعبي العراقي والذي يضم فصائل شيعية موالية لإيران ومعادية للوجود الأميركي في العراق، إلى انفجارات غامضة خلال تموز الماضي.

من جهة أخرى، أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس" المدرج على اللائحة السوداء للولايات المتحدة بسبب عدائه للوجود الأميركي في العراق " يوم الأربعاء الماضي أن امريكا هي "المسؤول الأول والأخير" عن الهجمات التي جرت "عن طريق عملاء أو بعمليات نوعية بطائرات حديثة".

واتهم المهندس الأميركيين "بإدخال أربع طائرات إسرائيلية مسيرة " الى العراق قامت بقصف تلك المواقع .

وفي بيان نفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الاتهامات، وقال ناطق باسم الوزارة "لسنا متورطين في الانفجارات التي وقعت في العراق أخيرا "، وأن الوجود الأميركي في العراق هو لدعم جهود الدولة العراقية ضد الجهاديين والسلفيين.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.