شريط الأخبار
ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكة رانيا للملك: كم نحن محظوظون بك وزارة الصحة : فيديو مركز صحي الرويشد غير صحيح ويجافي حقيقة الوضع تركيا تصدر مذكرة حمراء بحق القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان مصدر في ديوان التشريع والرأي يوضح آلية تعيين رئيس ديوان المحاسبة الملك: العلاقات الأردنية الاسرائيلية في أسوأ حالاتها الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً القبض على حدث سرق 35 ألف دينار من قاصة في اربد الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا الحباشنة : مجلس النواب الحالي "الأسوأ بتاريخ الأردن" وزير نقل اسبق يرد بالارقام على تصريحات وزير النقل الجديد متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة الملك عبدالله الثاني يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" لعام 2019 العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا
عاجل

«المحامين»: تطبيق اتفاقية «الاوتوبارك» باربد غير قانوني

الوقائع الاخبارية : اعتبرت نقابة المحاميين الاردنيين فرع اربد ان هناك مخالفة قانونية في تطبيق اتفاقية مشروع المواقف المدفوع مسبقا " الاوتوبارك" وان من شان هذه الاتفاقية الحاق اضرار جسيمة بالمواطنين.

وحسب رد رئيس فرع النقابة بلال نصيرات على مذكرة لتجار اربد فان المواطن يدفع عوائد للبلدية عن كل رخصة مهن او بناء وتتضمن بدل بند موقف بالاضافة الى انه وعند استملاك الشوارع يحسم الربع القانوني من اراضي المواطنين.

وابدت النقابة استعدادها لتقديم الدعم والمساعدة القانونية لتجار محافظة اربد .

وابدت فروع نقابات المهندسيين الاردنيين والمعلمين والاطباء والصيادلة في اربد استعدادها لتبني مطالب التجار للضرر الجسيم التي الحق بهم جراء التطبيق الخاطىء للمشروع في شوارع اربد.

واشاروا في ردهم على مذكرات للتجار ان المشروع جبائي وليس تنظيمي ويجب على الشركة المشغلة تحسين تنفيذ العمل بشكل اسهل والكتروني ووضع وقت مجاني محدد يستطيع السائق من خلاله تلبية احتياجاته من المحال التجارية.

وطالبوا بضرورة توجية الشركة المشغلة واعطاءهم التعليمات والارشادات بشكل دوري ومستمر ، مؤكدين ان تسعيرة المواقف غير مناسبة ويجب تخفيض اسعارها.

واثارت تطبيق الاتفاقية منذ عام شكاوي عديدة من تجار ومواطنين وحول اليات العمل وضرورة ايقاف العمل بالاتفاقية لحين ازالة التشوهات وتركيب كايبنات في الشوراع المشمولة في المشروع لانهاء العنصر البشري.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.