شريط الأخبار
أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الشواربة يجري تغييرات شاملة في امانة عمان الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟
عاجل

"القتل القصد" لقاتل طفل البقعة .. والعثور على جثة طفل آخر

الوقائع الإخبارية : تعاملت ادارة البحث الجنائي خلال اسبوع واحد مع جريمتي قتل راح ضحيتها طفلان في منطقة مخيم البقعة، الأولى كان ضحيتها طفل بالثامنة من عمره، والثاني فتى عمره 14 عاما عثروا عليه مدفونا داخل إحدى المزارع .
وكان مدعي عام الجنايات الكبرى محمود الصمادي أوقف الأسبوع الماضي عاملا وافدا مدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن اعترف الأخير بقتل طفل بالثامنة، وزعم أنه عثر عليه متوفيا أمام منزله في مخيم البقعة، فيما لايزال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات وفاة الطفل الثاني.
وأسند المدعي العام الصمادي تهمة القتل القصد للعامل الوافد، والذي يعمل في مطعم لبيع الفلافل ويسكن بالقرب من منزل الطفلة الضحية.
وأفاد المتهم خلال التحقيق معه بأن الطفل مازحه بطريقة خاطئة، الأمر الذي دعاه لضربه ما أدى إلى وفاته، مشيرا إلى أنه عندما توفي الطفل حاول نقل جثته ووضعها أمام منزل ذويه، لكنه لم يتمكن، حيث توجه إلى أحد اصدقائه وأبلغه أنه عثر على جثة الطفل أمام منزله، ما دفع الأخير إلى إبلاغ الشرطة، والتي بدورها تمكنت من القبض على المتهم بعد أن كشفت زيف ادعائه.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.