شريط الأخبار
التربية: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر شاهد بالفيديو .. مشاجرة أثناء حفل حمو بيكا في العاصمة عمان النائب الوحش: الحكومة ومجلس النواب في مأزق خبراء يحذرون الأردنيين من وصفات أعشاب خطيرة متداولة إلكترونيا الاطباء يحتجون عقب اعتداء مسلح بمستشفى اردني الحكومة تنفي تصريح منسوب لوزير النقل الجديد عن سبب أزمة السير في الأردن خلوة حكوميّة تسبق إقرار مشروع قانون "الموازنة" ديه: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية الامن يعثر على 14 كف حشيش داخل مركبة في الزرقاء إصابة وافد يمني بعيار ناري في معان النائب خليل عطية لنتياهو وبومبيو: إقلع إقلع لا ردكم االله ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكة رانيا للملك: كم نحن محظوظون بك وزارة الصحة : فيديو مركز صحي الرويشد غير صحيح ويجافي حقيقة الوضع تركيا تصدر مذكرة حمراء بحق القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان مصدر في ديوان التشريع والرأي يوضح آلية تعيين رئيس ديوان المحاسبة الملك: العلاقات الأردنية الاسرائيلية في أسوأ حالاتها الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً
عاجل

القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة

الوقائع الإخبارية: - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء امس بفقدان طفل يبلغ ست سنوات من العمر في منطقة مخيم البقعة حيث شكلت عدة فرق من مديرية الشرطة والبحث الجنائي لمتابعة البلاغ ومباشرة البحث عن الطفل ومسح المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية .
واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات قادت فرق التحقيق الى معلومات حول مكان وجود الطفل حيث جرى التحرك للمكان داخل احد المنازل التي تعود لاحد الوافدين حيث عثر داخل المنزل على جثة تعود للطفل المفقود وتبين بعد الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي والمدعي العام وجود شبهة جنائية في وفاته وأُلقي القبض على شخص وافد مشتبه به وبوشر التحقيق معه .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.