شريط الأخبار
الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا
عاجل

توقيع إتفاقيات تدريبية في جامعة الحسين بن طلال

الوقائع الاخبارية : وقعت في جامعة الحسين بن طلال، إتفاقيات تدريبية تتضمن توفير القاعات التدريبية، ومختبرات الحاسوب، ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، مع مركز مبادرون، وأكاديمية لحظة إبداع.

مثَل جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، وعن مركز مبادرون الأستاذة عبير الشويخ، وعن أكاديمية لحظة الأستاذة تحرير هلالات مفوضة عن مديرة الأكاديمية المهندسة منيرة السلامين.

قال الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أن هذه الإتفاقيات تأتي ضمن سعي الجامعة لخدمة مؤسسات المجتمع المحلي، وهي تعد فرصة لهذه المؤسسات العاملة في محافظة معان لتطوير نفسها وتطوير أبناء المجتمع المحلي، وأضاف أن جامعة الحسين بن طلال تقدم جميع إمكانياتها ومرافقها في هذا المجال.

بدوره بيَن مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع في جامعة الحسين بن طلال الدكتور محمد الفرجات، أن هذه الإتفاقيات جاءت للتوسع والتشارك مع مؤسسات التدريب العاملة في محافظة معان، ولزيادة المساهمة في تنمية وتطوير المجتمع المحلي في المحافظة، وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية وتأهيلهم للحصول على فرص عمل مستقبلية.

وتنص بنود الإتفاقيات على توفير جامعة الحسين بن طلال القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب ومرافق الجامعة لعقد برامج ودورات تدريبية داخل حرم الجامعة، وتوفير الإشراف الإداري والفني للبرامج والدورات التدريبية، وتوفير المدربين المؤهلين، والمواد التدريبية، وتتضمن البرامج التدريبية دورات متنوعة في مجالات الهندسة، ومجالات الإدارة، والمجالات الصحية، والتقنية وتكنولوجيا المعلومات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.