شريط الأخبار
الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية مدينة الحسين للشباب توضح إجراءاتها حول ملاحظات ديوان المحاسبة البطاينة: توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي إحالة ملف جمعية خيرية للتنمية إلى هيئة مكافحة الفساد معتز أبو رمان :" العمل على استعادة منحه بمليون يورو لوزارة الزراعة " التربية: تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا باسم يوسف : شكراً للأمير علي على فضله وكرمه وحسن ضيافته تسمم 7 اشخاص نتيجة تناول مادة الفطر المعلبة في سحاب وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط عن سور مقابل مجلس الأمه
عاجل

مستوطنون يعتدون على املاك فلسطينيين والاحتلال يجرف اراضي في نابلس

الوقائع الإخبارية : اعتدى مستوطنون اليوم الخميس على ممتلكات تعود لمواطنين فلسطينيين، في الوقت الذي جرفت جرافات الاحتلال الاسرائيلية مساحات واسعة من الاراضي في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس في بيان، إن مستوطني مستوطنة ايتسهار اقتحموا الجهة الشمالية لقرية عينابوس جنوب مدينة نابلس فجر اليوم، واعطبوا اطارات مركبتين وخطوا شعارات عنصرية على جدران مسجد وعيادة القرية، وعدة منازل تدعو لطرد الفلسطينيين وقتلهم.
وفي الاطار ذاته، اقتحم مستوطنون منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة الخضر وقرية ارطاس جنوب مدينة بيت لحم، وقاموا بتأدية الطقوس التلمودية بطريقة استفزازية وسط إجراءات امنية مكثفة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اغلقت المنطقة بالكامل لتأمين اقتحامات للمستوطنين المتطرفين، وفق ما افاد به مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية.
الى ذلك، جرفت آليات الاحتلال الاسرائيلي اليوم، مساحات واسعة من اراضي قرية عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس بهدف توسعة معسكر تابع لجيش الاحتلال.
وقال رئيس مجلس قروي عصيرة القبلية حافظ صالح ، إن جرافات تابعة لجيش الاحتلال، تقوم بأعمال تجريف لأراض تقدر مساحتها بنحو خمسة دونمات ونصف محاذية للمعسكر المقام في المنطقة الجنوبية من اراضي البلدة.
وأضاف، ان المعسكر الذي اقيم في العام 2014، شهد اعمال توسعة في العام 2018، لافتا الى أن قوات الاحتلال سلمت قرارا بتمديد وضع اليد على الاراضي حتى العام 2021، مع التعديل على حدود المعسكر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.