شريط الأخبار
شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل وزير الزراعة: لا تراجع عن منع استيراد زيت الزيتون
عاجل

تنقلات وتعيينات واسعة في وزارة الأشغال ..واستياء عارم بين المهندسين !!

الوقائع الإخبارية : أعلن عدد من المهندسين في وزارة الأشغال العامة والإسكان عن استياءهم من قائمة التنقلات والتعيينات الواسعة التي اتخذها الوزير فلاح العموش مؤخراً .
حيث أكد عدد من المهندسين في اتصالات هاتفية أن القوائم تضمنت تنقلات وتعيينات مدراء ومساعدين ورؤساء أقسام تنطوي على مخالفات قانونية وفق حديثهم ، حيث تم نقل عدد من رؤساء الأقسام يمتلكون الخبرة والخدمة والدرجة إلى مسميات غير موجوده على جدول التشكيلات ، كما تم تعيين مهندسين جدد برتب مدراء و في خلاف الدرجات التي يستحقونها .
مطالبين اللجنة الإدارية في مجلس النواب ، و ديوان الخدمة المدنية ،وديوان المحاسبة للوقوف على هذه التنقلات التي لم تستند للقانون والعدالة وفق حديثهم .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.