شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

المياه : مشروع لتحسين واستبدال شبكة مياه ذات راس / الكرك بقيمة (150 الف دينار )

الوقائع الإخبارية: وقع امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات بحضور عدد من مسؤولي سلطة المياه اتفاقية تحسين التزويد المائي ورفع كفاءة شبكة مياه منطقة بيت راس / محافظة الكرك بقيمة نحو( 150) الف دينار بمنحة كريمة من الصندوق السعودي ضمن المنحة السعودية .
واوضح المهندس الدحيات ان هذه الاتفاقية تشمل استبدال شبكة المياه في منطقة ذات راس وتنفيذ شبكة جديدة لاهالي المنطقة مما سيعمل على ضمان وصول المياه بكميات كافية لكافة الاهالي حيث سيبدأ التنفيذ من خلال احد المقاولين المحليين الاردنيين في المنطقة خلال مدة قريبة واستكمال كافة الاعمال خلال مدة لا تزيد على (6 ) شهور.

وبين ان المشروع يشمل خطوط رئيسية وفرعية تشمل خطوط بأقطار كبيرة وشبكات منزلية لكافة احياء ذات راس والتي تشهد اختلالات وضعف في ايصال المياه للمواطنين نتيجة قدم الشبكة اضافة الى خدمة تجمعات سكانية جديدة داخل ذات راس بخدمات المياه بعون الله .

وبين الامين العام ان هناك عدد من الاجراءات والمشاريع العاجلة والفورية بما ينعكس على معالجة كافة البؤر التي قد تعاني من ضعف وصول المياه وتحسين وصولها للمواطنين في كافة مناطق احياء ومناطق الكرك من خلال تطوير وتاهيل شبكات المياه وصولا الى خفض الفاقد ورفع كفاءة التزويد ووصول كميات كافية للمواطنين في جميع المناطق .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.