شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

عطية يطالب الرزاز التدخل لإنهاء ملف الديون الليبية

الوقائع الإخبارية:  لقد كان لي جل الاهتمام كما دولتكم وكما عهدناكم على إدارة وحل الكثير من الملفات العالقة المعقدة وتركتم بصمات واضحه وجليه سجلت لكم لتدخلكم الشخصي بها لا سيما ملفات ... بنك البتراء واراضي المحطة وجناعة وغيرها الكثير من الملفات الشائكة والتي اظهرت الصورة المشرقه للتعاون النيابي الحكومي بالشان العام والتي نامل ان تنعكس على غلق ملف الديون الليبية المستحقة للمستشفيات الاردنية بادءا ومشيرا الى كتابنا والموجه لدولتكم بتاريخ 27/7/2019 والمتعلق بضرورة التحرك لتحصيل ما مجموعه 220 مليون دولار ممثله بديون المستشفيات الأردنية على الحكومة الليبية والذي اعتبره جزء لا يتجزأ من هذا البيان فأرجو أن أؤكد واوضح أنه و بتاريخ 2/12/2018 أنهت اللجنة المكلفة من إعداد تقريرها والتي تشكلت بموجب تكليف من رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فخامة السيد فايز السراج ورئيس الوزراء الأردني (دولتكم ) والمشكلة من أجل إغلاق ملف ديون المستشفيات والمراكز الطبية الأردنية المستحقة على الحكومة الليبية والتي تراكمت عام 2012 وحتى عام 2017 وتم بموجبه الاتفاق وتعهد الحكومة الليبية ( حكومة الوفاق الوطني ) بتسديد 50% من قيمة الديون وتسديد المبلغ المتبقي على دفعتين في شهر.
2/2019 والدفاع الأخيرة بشهر 4/2019والمدققه من قبل الشركة الإمارتية الأردنية لإدارة النفقات والخدمات الطبية ( سكوب ) والتي اعتمدتها الحكومة الليبية من أجل التدقيق وحصر تلك الديون والذي جاء ثمرة لجهود ملكية اثناء لقاء جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ودولتكم مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية موجها جلالته الى ضرورة تمتين التعاون الاردني الليبي بكافة المجالات دولة الرئيس ,,,,,,
أن مرور تلك المدة الزمنية .. كافية لتدل على وجود من يتصيدون ويمارسون التسويف والمماطلة من اجل إطالة أمد ذلك الملف لأغراض شخصية وبالتالي فإن ذلك سيؤثر على العلاقات الأردنية الليبية الأردنية بجوانب اخرى وجهود محافظ البنك المركزي مشكورة وواضحه في هذا الملف الا ان تدخلكم الشخصي يساهم في انهاء هذا الملف بالسرعة الممكنة .
مع وافر الاحترام والتقدير
اخوكم النائب المهندس خليل عطيه
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.