شريط الأخبار
"العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل
عاجل

"صيف انتقالات ساخن" ينتظر ليفربول

الوقائع الإخبارية: كرت تقارير صحفية، أن مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، يسعى إلى التعاقد مع لاعبين جديدين، خلال انتقالات الصيف، في مسعى للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن كلوب يريد تعزيز بعض المواقع في الفريق، الذي قدم أداء مشجعا، خلال السنة الحالية، فخسر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط، لكنه تمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على توتنهام بهدفين دون مقابل.

ويتطلع "الريدز" إلى تعزيز كلا من موقع حارس المرمى، فعلى الرغم من وجود الحارس القوي، أليسون بيكر، الذي التحق بالفريق الصيف الماضي، إلا أن ليفربول قد يعاني كثيرا في حال إصابته أو توقيفه.

وذكرت تقارير رياضية، مؤخرا، أن ليفربول يسعى إلى ضم حارس فريق كارديف سيتي، الفلبيني نيل إثريدج، حتى يكون الحارس الثاني، بالنظر إلى الرحيل المتوقع للألماني لوريوس كاريوس.

ولم تتضح بعد أسماء اللاعبين اللذين يسعى فريق ليفربول إلى إلحاقهما بصفوفه، لأجل خوض الموسم المقبل، بمستوى قوي.

وبالإضافة إلى مركز حراسة المرمى، يسعى كلوب لتدعيم مركزي الظهير الأيمن، الذي يشغله ترنت ألكساندر أرنولد ومركز الظهير الأيسر ، الذي يشغله أندي روبرتسون.

وفي وقت سابق، قال نجم الفريق المصري، محمد صلاح، إن لقب أبطال أوروبا ليس سوى البداية، فيما أكد زميله جوردن هاندرسون، تطلعه إلى مزيد من النتائج المشرفة في المستقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.