شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

المواصفات والمقاييس تواصل جولات مسح الأسواق وحملة مكثفة قبل العيد

الوقائع الإخبارية : أكدت مؤسسة المواصفات والمقاييس تكثيف جولاتها الرقابية على الأسواق في الثلث الاخير من الشهر الفضيل وأيام عيد الفطر السعيد.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الأحد، انها مستمرة في حملتها التي تستهدف مسح الأسواق للتأكد من مطابقة السلع المعروضة فيها للقواعد الفنية والمواصفات القياسية الأردنية، حرصا على حماية صحة وسلامة المواطنين وحقوقهم.

وبينت مدير عام المؤسسة المهندسة رلى مدانات، ان جولات مسح الأسواق مستمرة على مدار العام لكنها تكثف في مواسم معينة كشهر رمضان المبارك والأيام التي تسبق الشهر الكريم، بغية الحد من تداول المنتجات غير المطابقة للقواعد الفنية في الأسواق.

وأشارت مدانات، إلى أن الجولات الرمضانية شملت مختلف محافظات المملكة وركزت على الأدوات المنزلية وأواني الطهي والأدوات الكهربائية، حيث فاق عدد تلك الجولات 100 جولة، تم خلالها مصادرة منتجات مخالفة مثل حبال زينة رمضان وأواني الطبخ الزجاجية، وأفران الغاز غير المطابقة للقواعد الفنية والتي تشكل خطورة على المستهلك.

واضافت، ان الجولات استهدفت ايضا محال بيع الألبسة والأحذية والحقائب، وتم مصادرة البضائع المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مؤكدة ضرورة التقيد التام من قبل التجار والباعة، بمطابقة منتجاتهم للقواعد الفنية الأردنية، تجنباً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. ويذكر أن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستقبل الشكاوى عبر الهاتف المباشر 065301243 أو إرسال رسالة على صفحة مؤسسة المواصفات والمقاييس- الصفحة الرسمية على فيسبوك، أو عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة http://www.jsmo.gov.jo/ar/Pages/SuggestionsComplaints.aspx.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.