شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

المع وانقى من الذهب ... من جديد النائب خالد ابو حسان ...!

الوقائع الإخبارية: يوسف الدردور
رأيت مراراً وتكراراً ان بعض الشخصيات المريضة الحاقدين يريدون تشويه سمعة هذا الرجل الشريف النظيف ابن الرمثا سعادة النائب خالد ابو حسان .
اولاً بخصوص قضية البحارة :قضية البحارة هي مشكلة عامه ومسؤوليه على كل نواب الرمثا الاربعه وعضوين اللامركزيه وليست مشكلته لوحده ، فالبعض رأى مشاركة سعادة النائب في قضيه البحاره على انها كلام ولكنها ليست كذلك وانا على اطلاع تام بكل ما يجري ، اما بعض الانفس المريضه يريدون ان يفرض هذا القرار على ابن الرمثا لوحده وهذا الكلام ارى فيه حقدك وضعفك النفسي لا اكثر ..!
هذا لا يجوز بدل ان تهاجم سعادة النائب فلتذهب وتهاجم ايها اللاواعي باقي نواب الرمثا اللذين من سنوات عديده لم يقدروا على ما فعله هذا الرجل وهذا ان دل يدل على مسعاه لخدمة ابناء الرمثا وهذا ليس بالجديد على سعادة النائب ولكنني ارى المرض في قلوبكم .
ثانياً : رأيت ايضا من امتنع عن التصويت في الانتخابات النيابيه وكتب انه من حق النائب ان يخدم هذه البلد الطاهرة ( الرمثا ) حسنا يا سيدي هنا اتكلم عن البعض وليس الجميع ، بعد ان رأيت كل هذه الانجازات من سعادة النائب ووقوفه الى جانب اخوانه في مدينه الرمثا ونواحيها وان يقف عوناً لاهل الشمال والبعض من اهالي عمان الذين لم يجدوا سنداً لهم سوى سعادة النائب اهذا تسميه تقصير ..؟
لا احد مقصرٌ وقاصرٌ في المجتمع سواك انت ، يجب ان ترى بعينك لا ان اتبع العنجهيه التي تملكها انت واريد ان اقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله . وكم من اعمال قدمها هذا النائب والماجورين من الصفحات نسبوها لغيره من النواب ولكن هذا الشخص لا ينظر الى الحضيض والى الاسفل فهو مرفوع الرأس بين ابناء مدينة الرمثا .
اهنئ مدينة الرمثا على هذا الشخص على انه وهبة من الله لتسخير ماهو افضل وقادم لهذا البلد ( الرمثا ) والله ولي التوفيق .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.