شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

المع وانقى من الذهب ... من جديد النائب خالد ابو حسان ...!

الوقائع الإخبارية: يوسف الدردور
رأيت مراراً وتكراراً ان بعض الشخصيات المريضة الحاقدين يريدون تشويه سمعة هذا الرجل الشريف النظيف ابن الرمثا سعادة النائب خالد ابو حسان .
اولاً بخصوص قضية البحارة :قضية البحارة هي مشكلة عامه ومسؤوليه على كل نواب الرمثا الاربعه وعضوين اللامركزيه وليست مشكلته لوحده ، فالبعض رأى مشاركة سعادة النائب في قضيه البحاره على انها كلام ولكنها ليست كذلك وانا على اطلاع تام بكل ما يجري ، اما بعض الانفس المريضه يريدون ان يفرض هذا القرار على ابن الرمثا لوحده وهذا الكلام ارى فيه حقدك وضعفك النفسي لا اكثر ..!
هذا لا يجوز بدل ان تهاجم سعادة النائب فلتذهب وتهاجم ايها اللاواعي باقي نواب الرمثا اللذين من سنوات عديده لم يقدروا على ما فعله هذا الرجل وهذا ان دل يدل على مسعاه لخدمة ابناء الرمثا وهذا ليس بالجديد على سعادة النائب ولكنني ارى المرض في قلوبكم .
ثانياً : رأيت ايضا من امتنع عن التصويت في الانتخابات النيابيه وكتب انه من حق النائب ان يخدم هذه البلد الطاهرة ( الرمثا ) حسنا يا سيدي هنا اتكلم عن البعض وليس الجميع ، بعد ان رأيت كل هذه الانجازات من سعادة النائب ووقوفه الى جانب اخوانه في مدينه الرمثا ونواحيها وان يقف عوناً لاهل الشمال والبعض من اهالي عمان الذين لم يجدوا سنداً لهم سوى سعادة النائب اهذا تسميه تقصير ..؟
لا احد مقصرٌ وقاصرٌ في المجتمع سواك انت ، يجب ان ترى بعينك لا ان اتبع العنجهيه التي تملكها انت واريد ان اقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله . وكم من اعمال قدمها هذا النائب والماجورين من الصفحات نسبوها لغيره من النواب ولكن هذا الشخص لا ينظر الى الحضيض والى الاسفل فهو مرفوع الرأس بين ابناء مدينة الرمثا .
اهنئ مدينة الرمثا على هذا الشخص على انه وهبة من الله لتسخير ماهو افضل وقادم لهذا البلد ( الرمثا ) والله ولي التوفيق .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.