شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

الضريبة تصرف 35 ألف ردية بقيمة 40 مليون دينار منذ بداية العام

الوقائع الإخبارية : كشف مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة ان الدائرة صرفت منذ بداية العام وحتى الان 35 الف ردية بلغت قيمتها 40 مليون دينار.
واكد الطراونة  ان هذه الرديات تتمثل بضريبة دخل ومبيعات وتخص شركات وافراد وموظفين ومستخدمين.
واشار الطراونة الى ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ارسلت الرديات لمستحقيها عبر الحسابات البنكية بواسطة رقم IBAN مؤكدا ان الدائرة مستمرة بصرف الرديات حين اكتسابها الصفة القطعية واستكمال الشروط القانونية للصرف.
وفي سياق آخر قال الطراونة ان قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من كامل الغرامات في حال دفع أصل الضريبة أو تقسيطها ينتهي 31 ايار الجاري.
وكان مجلس الوزراء اتخذ قراراً بالموافقة على إعفاء المكلفين من كامل الغرامات المترتبة على الارصدة الضريبية واعفاء 75% من الغرامات فقط في حال تسديد 25% منها.
وبينت الدائرة أنه بإمكان المكلفين تقسيط المطالبات المستحقة عليهم من الذين تنطبق عليهم قرارات مجلس الوزراء بالإعفاء من الغرامات وذلك بعد تسديد الدفعة الأولى من الرصيد المطلوب على أن يتم بعدها تقسيط المبلغ المتبقي بموجب شيكات بنكية وتسديد كامل المبلغ المستحق قبل تاريخ 31/12/2019.
الى ذلك أكد الطراونة انتهاء تقديم طلبات الدعم النقدي الأربعاء الماضي وقال ان عدد الطلبات التي تم تقديمها من ارباب الاسر في القطاع الخاص من خلال موقع دعمك بلغت 700 الف طلب تم تقديمها من تاريخ 20/2/2019.
وبدأت الدائرة بصرف الدعم النقدي للمستحقين اعتبارا من 15/4/2019 من خلال فروع كل من بنك الاسكان والبنك الاسلامي الاردني والبنك الاردني الكويتي او من خلال الرواتب للموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكرين ومتقاعدي الضمان ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية وبلغ عدد الجهات التي تم صرف الدعم النقدي على رواتبهم 350 جهة. وبلغ عدد ارباب الأسر الذين استحقوا الدعم النقدي 1.22مليون أسرة عدد افرادها يزيد عن خمسة ملايين مواطن.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.