شريط الأخبار
البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي سطو مسلح على بنك في المحطة مصادر: أكاديمية تطوير التعليم منظمة غير حكومية وانتهت اعمالها منذ ٢٠١١ خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني توقيف مستثمر عراقي في الجويدة بتهمة محاولة ادخال غذاء فاسد تحذير من تفاقم حالة الأسير عبد الرحمن مرعي شاهد بالصور.....تحذير لسالكي الطريق الصحراوي وزارة الشباب توضح بشأن علاقتها مع مؤسسة فاي للبحث العلمي بالصور .. اعمال تخريبية في مقبرة "تل اربد" تتسبب باخراج رفات وعظام موتى الشحاحده يوعز ببيع بذار القمح والشعير بأسعار مدعومة القبض على سبعة اشخاص وضبط كميات من المخدرات والاسلحة النارية بالبادية الشمالية نهب 10 آلاف دينار من كازية في منطقة “وادي الرمم” بالعاصمة عمان الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان
عاجل

الغذاء والدواء توضح أسعار الإبر الزيتية في الأردن التي تباع بـ 440 دينار

الوقائع الإخبارية : أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء عدم صحة ما تحدث به النائب خير ابو صعيليك بشأن سعر تكلفة ابرة "HYALONE" "التي تباع للمواطنين بـ 440 دينارا.
وقال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات في تصريح إن هذا مستلزم طبي كان يباع بنسبة ارباح عالية جدا، تصل إلى 460 في المية.
وأشار إلى انه تم إخضاع هذه المستحضرات إلى أسس التسعير قبل ثلاثة أشهر.
وبين عبيدات أن سعر ابرة "HYALONE"" تباع حاليا في الأسواق بنحو 60 دينار، حيث كانت تباع سابقا بسعر مرتفع جدا.
ولفت إلى أن المؤسسة العامة للغذاء والدواء تنبهت للمغالاة في تسعير الأدوية، حيث تم إخضاع الأدوية للتسعيرة الجديدة منذ بداية العام.
ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن وجود أي تجاوزات في تسعير الادوية.
وكان النائب خير أبو صعيليك، رئيس لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية، قد تحدث عن وجود ابرة تكلفتها نحو 30 دينارا وتباع للمواطنين بـ 440 دينارا.
وقال أبو صعيليك في تغريدة على حسابه بتويتر مساء الأربعاء:" أثناء بحثنا تبين هذه الابرة تعطى في مفصل الركبة و تم تصنيفها Medical Device ( جهاز طبي ) يعني لا يتم تحديد سعرها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء، الغريب ان تكلفتها على الاطباء بحدود ٣٠ دينار بينما سعرها بموجب رقعة سعر نقابة الصيادلة في الصيدليات ٤٤٠ دينار ".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.