شريط الأخبار
عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة بالصور .. وزارة المياه والري تكشف عن ضبط اعتداءات جديدة في جنوب عمان
عاجل

اغلاق مقلع حجري في عجلون

الوقائع الإخبارية : تنفذ لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون ومنذ بداية شهررمضان الفضيل جولات رقابية ميدانية مكثفة على المحلات التجارية والدواجن و الملاحم للتأكد من سلامة المواد الغذائية المقدمة للمواطنين .

وقال رئيس اللجنة محافظ عجلون علي المجالي لجان الرقابة الصحية والكشف على الاسواق المشكلة من قبل غرفة الصناعة تنفذ خطتها الرقابية من خلال العمل على نظام شفتين صباحي ومسائي من اجل التاكد من مطابقة المواد الغذائية التي تباع للمواطنين لشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بالتسعيرة .

وبين ان اللجنة عملت على اتلاف 400 لتر من العصائر والمواد السائلة و100 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك كما نفذت ٢٥ زيارة لمؤسسات غذائية نتافات دواجن وقصابين حيث حررت عددا من المخالفات لملاحم لعدم التزامها بالذبح داخل المسلخ البلدي بالاضافة الى الكشف على عدد من مشاغل ومعامل الألبان.

واشار انه تم ايقاف مقلع حجري عن العمل بعد ورود شكاوى من المواطنين باضراره السلبية عليهم داعيا الى الابلاغ عن اية ملاحظات او شكاوى ليتم التعامل معها بالسرعة الممكنة .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.