شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

طوني خليفة على شاشة "الأردن اليوم" في شهر رمضان

الوقائع الاخبارية : عمان، المملكة الأردنية الهاشمية XX مايو 2019: أعلنت قناة "الأردن اليوم" عن تعاقدها مع الإعلامي طوني خليفة لتقديم برنامج رمضاني بعنوان "أول مرة مع طوني خليفة" ضمن باقة برامجية رمضانية غنية تطرحها القناة لمشاهديها خلال شهر رمضان.

وفي هذا الإطار عبر رئيس مجلس إدارة قناة "الأردن اليوم" المهندس محمد فخري العجلوني عن سعادته بانضمام الإعلامي المخضرم طوني خليفة إلى شاشة القناة لتقديم برنامج ينسجم وتطلعات الجمهور الأردني والعربي خلال الشهر الفضيل، حيث سيتخلل كل حلقة حوار مع شخصية مشهورة، يليه فقرة المطبخ التي يستضاف بها شيف مختص بالمأكولات والحلويات المحلية والعالمية بمشاركة الإعلامي طوني خليفة، بالإضافة إلى مسابقة تفاعلية مباشرة تتيح للجمهور اختيار صندوق وربح جوائز قيمة، ومن ثم يختتم خليفة الحلقة بفقرة تسلط الضوء على إنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على تجاوز التحديات بالإبداع والمثابرة".

وأضاف العجلوني:" منذ انطلاق القناة في آذار 2017، مشيرا الى أنه رغم ازدحام الفضاء العربي تمكنت من الوصول إلى مكانة متقدمة لدى الجمهور الأردني والعربي من خلال تقديم محتوى متنوع يجمع بين الاهتمامات السياسية والاجتماعية والثقافية والترفيهية تخاطب مختلف الفئات العمرية مع منح أولوية للاهتمامات الشارع الأردني ومصلحة الوطن والمواطن عبر رصد حثيث للأحداث ومتابعتها بالنقد والتحليل بهدف الارتقاء بنظرة المشاهد الأردني ومخاطبة قناعاته للاستثمار بالإمكانيات الأردنية المحلية في مختلف محافظات المملكة".

من ناحيته قال الإعلام طوني خليفة أن انضمامه لقناة "الأردن اليوم" جاء للبناء على المكتسبات التي حققتها القناة خلال مسيرتها الناجحة في السنوات الثلاثة الماضية خصوصا فيما يتعلق بقدرتها على الموازنة بين المحتويين المحلي والعربي. وأكد على أن برنامج "أول مرة مع طوني خليفة" سيترجم توجهات القناة في مخاطبة اهتمامات المشاهد الأردني من جهة، والعربي من جهة أخرى. وأضاف:" لطالما صدر الأردن كوادر إعلامية تتمتع بكفاءة عالية إلى العالم وقد آن الأوان أن يصدر محتوى مميز يتم إنتاجه في الأردن الذي شهد تطورا ملحوظا في السنوات العشر الماضية على مستوى القنوات الخاصة والحكومية وتمكن من فرض نفسه بقوة في المشهد الإعلامي، ودعا الاعلامي خليفة كافة مشاهدي ومحبي القناة إلى متابعة البرنامج الذي سيقدم تجربة مختلفة بنكهة رمضانية اجتماعية منوعة".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.