شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل

الوقائع الإخبارية : أكدت أمانة عمان الكبرى أن طرح مشروع عربات الطعام المتنقلة جاء بهدف فتح سوق جديدة تواكب توسع وتطور المدينة وكذلك توفير فرص عمل للشباب الأردني وهو ما أعلنته سابقا.

وبينت الأمانة أن دوائرها المعنية ومنذ الإعلان عن الفكرة بدأت بدراسة معمقة لضمان نجاحها وتطبيقها على أرض الواقع بالبحث عن الآلية الأنسب والأكثر عدالة وحيادية ووضوح، فكان طرح المزاودة هو الخيار الأفضل وفق معيار واضح وهو معيار السعر.

وكانت الأمانة نظمت أمس الأول في جاليري راس العين عملية إستلام وفتح وثائق المزاودة بشكل علني وسط حضور من وسائل الإعلام المختلفة ومندوبي الشركات والمواطنين أصحاب العلاقة في إطار حرصها على تحقيق الشفافية والعدالة أمام المشاركين، ووضوح كافة الخطوات، بما يعزز المصداقية وسلامة الإجراءات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.