شريط الأخبار
27 اصابة اثر حادث تصادم بين تريلا وحافلة في النقب انهيار سقف منزل في العدسية الشمالية المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور ياغي: آلاف الاتصالات وصلتنا من أجل رفع الحصانة عن الوزراء خوري ينتقد الكرة الأردنية :البحرين بطلا للخليج والأردن بلا دوري الشرفات: شعبية النائبين أثرت على نتائج تصويت "رفع الحصانة" الرياطي : هنالك 150 قضية متهم فيها أحد الوزيرين المرفوع عنهما الحصانة منظورة أمام مكافحة الفساد بيان توضيحي من جمعية "المسنين " حول حكاية المسن الهائم على وجه وزارة العمل توضح إجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اطلاق نار على محل تجاري في منطقة الشونة الشمالية باربد رمضان وزيادين: قضية الهواملة بصفته محامياً ذيابات: "المتقاعدين العسكريين" وفرت 9200 فرصة عمل في مجالات الأمن والحماية والإدارة نتنياهو: آن الأوان لفرض سيادتنا على غور الأردن بالصور...وفاة واصابة في حادث مروع بين ديانا وتريلا على طريق 100 بالصور...إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد العتوم تتهم البلقاء التطبيقية بتضليل النواب وتكشف تحايل باتفاقية استثمار الكهرباء:فصل التيار عن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم البخيت: طرح فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة في العقبة بالصور...الملك يلتقي طلبة جامعيين حققوا نتائج متقدمة بمسابقات للبرمجة
عاجل

شاهد النيابة العامة يروي تفاصيل جديدة حول خلية السلط الإرهابية أمام "أمن الدولة"

الوقائع الإخبارية : واصلت محكمة أمن الدولة، الاثنين النظر بقضية خلية السلط الإرهابية والمتهم بها 17 شخصا بينهم 3 نساء ومتهم فار من وجه العدالة.
وعقدت الجلسة برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني أحمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور المدعي العام القاضي العسكري النقيب بشار الزيود.
واستمعت المحكمة إلى شهادات 3 أشخاص من شهود النيابة العامة.
وقال أحد الناجين من تفجير باص الدرك في الفحيص، شاهد النيابة من مرتب قوات الدرك ويعمل سائق باص الدرك الذي استهدفه الإرهابيين بتفجير الفحيص والذي أسفر عنه استشهاد اثنين من ابناء قوات الدرك.
وروى الشاهد مستذكرا ذلك اليوم قائلاً "لم يمض دقيقة على اصطفاف باص الدرك الذي كنت أقودها ووقفت في المكان المخصص بالواجب في منطقة الفحيص، عندها وقع الانفجار دفع الباص الى الارتفاع ورافقه صوت تبين لنا فيما بعد بأنه إنفجار.وتابع "لقد اصيب زملاء لي .. واستشهدوا زملاء آخرين، حيث جرى نقلنا الى المدينة الطبيه وتبين أن زميلي علي عدنان قد استشهد فور وقوع الانفجار فيما استشهد زميل آخر لي بعد نقله للمستشفى.
وقال الشاهد بعدة عدة أيام علمت إن الحادث الذي وقع هو بسبب تفجير، مشيرا إلى أن باص للأمن العام كان قد وقف قبل وصول باص الدرك بساعة وكان بداخله عناصر من الشرطة.
كما استمعت المحكمة الى شهادة شاهد نيابة ثان من مرتب الامن الوقائي الذي قام بتفتيش منزل احد المتهمين بالقضية، حيث تم ضبط عدة اشياء في المنزل وتدوينها في الضبط وبحضور صاحب المنزل.
واستمعت المحكمة إلى شهادة شاهد النيابة من مرتب دائرة المخابرات العامة الذي قام بضبط افادة متهمين بالقضية.
وقررت المحكمة مواصلة النظر بالقضية إلى يوم الاثنين القادم.
رؤيا

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.