شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

هل يتعرض صلاح لعقوبة الإيقاف في دوري أبطال أوروبا؟

الوقائع الإخبارية : أكدت تقارير صحفية بريطانية أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، لن يتعرض لعقوبة الإيقاف في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تدخله العنيف على دانيلو لاعب فريق بورتو البرتغالي.

صحيفة "إندبندنت" البريطانية أكدت في تقرير لها أن صلاح لن يتعرض لعقوبة بسبب هذا التدخل العنيف الذي أظهرته الكاميرات أثناء مواجهة فريقه ليفربولوبورتو البرتغالي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
وأضافت الصحيفة في تقريرها أن لوائح الإتحاد الأوروبي تنص على أن قرارات الحكم خلال المباراة نهائية ولا تتم مراجعتها من قبل اللجنة التأديبية لليويفا، ويمكن اتخاذ إجراءات تأديبية في حالات سوء السلوك حتى لو لم يسجلها الحكم ومساعدوه، وهو ما لا ينطبق على حالة صلاح.

وأثار صلاح حالة كبيرة من الغضب في البرتغال عندما تدخل بشكل عنيف على قدم دانيلو لاعب فريق بورتو، وهو ما هاجمه لاعبو الفريق البرتغالي بشدة، واصفين اللاعب المصري بالمحظوظ لعدم حصوله على البطاقة الحمراء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.