شريط الأخبار
وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات
عاجل

هل يتعرض صلاح لعقوبة الإيقاف في دوري أبطال أوروبا؟

الوقائع الإخبارية : أكدت تقارير صحفية بريطانية أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، لن يتعرض لعقوبة الإيقاف في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تدخله العنيف على دانيلو لاعب فريق بورتو البرتغالي.

صحيفة "إندبندنت" البريطانية أكدت في تقرير لها أن صلاح لن يتعرض لعقوبة بسبب هذا التدخل العنيف الذي أظهرته الكاميرات أثناء مواجهة فريقه ليفربولوبورتو البرتغالي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
وأضافت الصحيفة في تقريرها أن لوائح الإتحاد الأوروبي تنص على أن قرارات الحكم خلال المباراة نهائية ولا تتم مراجعتها من قبل اللجنة التأديبية لليويفا، ويمكن اتخاذ إجراءات تأديبية في حالات سوء السلوك حتى لو لم يسجلها الحكم ومساعدوه، وهو ما لا ينطبق على حالة صلاح.

وأثار صلاح حالة كبيرة من الغضب في البرتغال عندما تدخل بشكل عنيف على قدم دانيلو لاعب فريق بورتو، وهو ما هاجمه لاعبو الفريق البرتغالي بشدة، واصفين اللاعب المصري بالمحظوظ لعدم حصوله على البطاقة الحمراء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.