شريط الأخبار
النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين
عاجل

بوستر "الهيبة...الحصاد": نسخ عن هذا المسلسل الشهير!

الوقائع الإخبارية : تحت عنوان بوستر "الهيبة...الحصاد": نسخ عن Peaky Blinders؟، كتبت صحيفة "الأخبار": لم تمرّ ساعات قليلة على نشر أبطال مسلسل "الهيبة... الحصاد" (إخراج سامر البرقاوي وكتابة باسم السلكا وإنتاج "صبّاح إخوان") البوستر الترويجي الأول للعمل الدرامي، حتى بدأت التساؤلات حول التشابه بينه وبين بوستر مسلسل Peaky Blinders.

الأخير مسلسل تاريخي يدور في عالم الجرائم، ويلعب بطولته الممثل الايرلندي كيليان مورفي. يطل الممثل بدور رجل عصابات يدير أعماله في مدينة بيرمنغهامالإنكليزية، في فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى. المسلسل الاجنبي قدّمت منه مواسم عديدة بين عامي 2013 و 2016، على أن تبصر أجزاء جديدة النور على "بي. بي. سي.".

هكذا، بدأ متابعو العمل الأجنبي الشهير بمقارنة البوستر الترويجي له مع الإعلان الذي نشره أبطال "الهيبة 3" أمثال تيم حسن وسيرين عبد النور وغيرهما، ليتبيّن في النهاية وجود شبه كبير بين فكرتي العملَيْن، حتى لناحية أدق التفاصيل. فالإعلان يجمع نجوم العمل بالتدرّج بحسب أهميتهم في مسار الأحداث، وسط شارع تراثي قديم، فيما يتوزّع الممثلون على الجانبين. لم يدخل القائمون على بوستر "الهيبة 3" (هي مهام غالباً ما تقوم بها قناة mbc التي تعرض العمل) أيّ تعديل ولو بسيط يخرجهم من الشبه والمقارنة بـ Peaking Blinders، فنسخ فكرة البوستر واضحة للعلن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.