شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

وزارة الصحة : صورة البرغي في سقف حلق طفل عارية عن الصحة.. وهذه التفاصيل !!

اكدت وزارة الصحة ان الصورة المتداولة على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول قيام اب بوضع برغي باستخدام دريل في سقف حلق ابنه عارية عن الصحة .
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي انه تم التواصل مع مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطه للوقوف على حقيقة هذه الصورة وبين ان ما التصق بحلق الطفل ليس الا قطعة معدنية صغيرة ذات حواف ساعدت في التصاقها بسقف حلق الطفل .
واضاف ان ازالة هذه القطعة تمت بمنتهى اليسر والسهولة دون الحاجة الى ادخال الطفل المستشفى او اجراء اي مداخلة جراحية وقد تمت ازالتها خلال دقائق معدودة وغادر الطفل المستشفى مباشرة بخلاف ما نشر من معلومات غير صحيحة حول ادخاله للمستشفى .
وكان ذوي الطفل قد راجعوا قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى يوم السبت الماضي بسبب وجود هذه القطعة الصغيرة الملتصقة بحلق الطفل .
وابدت الوزارة ووالد الطفل الاستياء من فبركة قصة غير حقيقية حول الصورة والادعاء بان والد الطفل وضع برغي في حلق سقف ابنه .
واشارت الوزارة الى ان والد الطفل عبر لإدارة مستشفى الكرك الحكومي عن عزمه ملاحقة مفبرك صورة البرغي قانونيا .
وشددت الوزارة على اهمية عدم ترك العاب او اي قطع صغيرة الحجم بين ايدي الاطفال اذ كثيرا ما يراجع اقسام الاسعاف والطوارئ اطفال لوجود اجسام صغيرة مبتلعة او انها تكون قد دخلت الاذن او الانف وتسبب في كثير من الاحيان مضاعفات لا تحمد عقباها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.