شريط الأخبار
تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد
عاجل

وزارة الصحة : صورة البرغي في سقف حلق طفل عارية عن الصحة.. وهذه التفاصيل !!

اكدت وزارة الصحة ان الصورة المتداولة على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول قيام اب بوضع برغي باستخدام دريل في سقف حلق ابنه عارية عن الصحة .
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي انه تم التواصل مع مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطه للوقوف على حقيقة هذه الصورة وبين ان ما التصق بحلق الطفل ليس الا قطعة معدنية صغيرة ذات حواف ساعدت في التصاقها بسقف حلق الطفل .
واضاف ان ازالة هذه القطعة تمت بمنتهى اليسر والسهولة دون الحاجة الى ادخال الطفل المستشفى او اجراء اي مداخلة جراحية وقد تمت ازالتها خلال دقائق معدودة وغادر الطفل المستشفى مباشرة بخلاف ما نشر من معلومات غير صحيحة حول ادخاله للمستشفى .
وكان ذوي الطفل قد راجعوا قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى يوم السبت الماضي بسبب وجود هذه القطعة الصغيرة الملتصقة بحلق الطفل .
وابدت الوزارة ووالد الطفل الاستياء من فبركة قصة غير حقيقية حول الصورة والادعاء بان والد الطفل وضع برغي في حلق سقف ابنه .
واشارت الوزارة الى ان والد الطفل عبر لإدارة مستشفى الكرك الحكومي عن عزمه ملاحقة مفبرك صورة البرغي قانونيا .
وشددت الوزارة على اهمية عدم ترك العاب او اي قطع صغيرة الحجم بين ايدي الاطفال اذ كثيرا ما يراجع اقسام الاسعاف والطوارئ اطفال لوجود اجسام صغيرة مبتلعة او انها تكون قد دخلت الاذن او الانف وتسبب في كثير من الاحيان مضاعفات لا تحمد عقباها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.