شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك

الوقائع الاخبارية : صرّح مدير المركز الإعلامي والناطق باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن المؤسسة ستقوم بصرف دفعات بدل التعطل عن العمل المستحقة عن شهر آذار الحالي من خلال فروع بنك الإسكان (باستثناء فروع المولات والمجمّعات التجارية) وذلك اعتباراً من بداية شهر نيسان القادم.
وأضاف بأن المؤمن عليهم الذين تقدّموا بطلبات الحصول على بدل التعطل عن العمل اعتباراً من 1/12/2018 وما بعد هذا التاريخ وانطبقت عليهم شروط الاستحقاق عن شهر آذار، ستصلهم رسالة نصية على هواتفهم النقّالة مع بداية الشهر القادم تتضمن قيمة الدفعة المستحقة ورقم الصرف الخاص بها، حيث بإمكانهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الإسكان لاستلامها باستثناء فروع المولات، وعليهم إبراز بطاقتهم الشخصية ورقم الصرف للبنك لقبض هذه المستحقات، مؤكداً على عدم مراجعة البنك إلاّ بعد استلام الرسالة النصية.
وأضاف الصبيحي بأنه لا ضرورة للمؤمن عليهم مراجعة فروع مؤسسة الضمان لهذه الغاية إلا في حال عدم استلام الرسالة النصية خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم فيمكن للمؤمن عليه المستحق للدفعة مراجعة أي فرع من فروع الضمان للحصول على رقم الصرف الخاص بمستحقاتهم، حيث يأتي ذلك في إطار التسهيل على المؤمن عليهم في الحصول على بدلات التعطل عن العمل دون تكبّد عناء مراجعة فروع الضمان واستلام شيكات بهذه المستحقات، وإنما يتم استلامها نقداً ومباشرة من فروع بنك الإسكان وفقاً لاتفاقية ما بين المؤسسة والبنك وبشكل دائم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.