شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

زوجان يبحثان عن مربية بأجر خيالي .. بشرط واحد فقط!

الوقائع الإخبارية : ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن والدين بريطانيين يبحثان عن مربية أطفال بمرتب 40 ألف جنية إسترليني في العام، لطفلتيهما التوأم البالغتان 5 سنوات، شرط أن ترتدي بشكل دائم زيًا كأميرات ديزني الشهيرة.

وتعمل المربية على اصطحاب الفتيات إلى المدرسة وطهي العشاء ووضعهن في الفراش مرتدية شخصيات مثل "رابونزيل، الأمير آنا، وسندريلا"، وغيرهن من الشخصيات المحببة للفتيات.
ونشر الوالدان الإعلان على موقع "Childcare.co.uk" وجاء فيه: "نحن نبحث عن شخص يمكنه الالتزام بشخصية وخلق جوًا ممتعًا في منزلنا"، وأضافا: "الشخص المناسب سيكون لديه مواهب إبداعية، وسيكون بإمكانة مشاركة حب تلك الشخصيات مع فتياتنا".
ويشترط أن تغير المربية أزيارئها كأميرة مختلفة كل شهر، ومن ثم يقوم بعمل بعد الظهر في المساء من الثلاثاء إلى الجمعة بأنشطة مرتبطة بديزني، مثل الخبز والغناء والفنون والحرف اليدوية مع الفتيات.
وتقول الأم: "نحن نعلم أن هذا ليس طلبًا عاديًا للمربيات، ولكن نعتقد أنها فرصة عظيمة لشخص ما لكي يصبح مبدعًا حقًا ويضيف القليل من السحر لحياتنا!".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.