شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة

الوقائع الإخبارية : أكدت منظمة دولية تسمى نفسها "فور بوز" المعنية بالرفق بالحيوانات، أنها ستنقل خلال الأسبوع الجاري، أربعين حيوانا، بينها خمسة أسود، لإنقاذها من الظروف المعيشية والنفسية التي تعيشها في قطاع غزة إلى المحميات الطبيعية في الأردن.
وكشف مالك الحيوانات في القطاع المحاصر، وقوعه بضائقة مالية أرغمته على إخضاع لبؤة لعملية جراحية لتقليم مخالبها بشكل جذري ليتيح الفرصة للزوار باللعب معها في مقابل بديل مادي.
ونددت المنظمة غير الحكومية بالعملية الجراحية للبؤة، من خلال عريضة وقع عليها نحو 150 ألف شخص، مشيرة إلى أن الحيوانات ستخضع للعلاج والترويض قبل نقلها إلى الأردن. حسب القدس العربي.
وقال الطبيب البيطري ورئيس بعثة المنظمة في غزة، أمير خليل في بيان: "عاشت الحيوانات لفترة طويلة للغاية ظروفا مروعة لا يمكن تصورها”، مردفا: "نحن سعداء بأننا تمكنا وأخيرا من وضع حد لهذا الرعب".
وشهدت الحديقة مطلع العام الحالي نفوق أربعة أشبال بسبب البرد القارس، في الوقت الذي يفرض فيه الاحتلال حصارا شاملا على القطاع منذ أكثر من حوالي عقد.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.