شريط الأخبار
زواتي: صندوق الطاقة نفذ مشاريع طاقة متجددة وكفاءة استخدام طاقة بقيمة 50 مليون دينار المواصفات والمقاييس تواصل جولات مسح الأسواق وحملة مكثفة قبل العيد صرف رواتب منتفعي "المعونة الوطنية" قبل نهاية الأسبوع الجاري غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان
عاجل

البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات

الوقائع الإخبارية : أعلن غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك المدينة المقدسة وسائر اعمال فلسطين والاردن عن تبرعه بمبلغ 50 الف دينار لحل مشكلة الغارمات وذلك تلبية لمبادرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني.
وقال غبطته ان هذا التبرع جاء استجابة من بطريركية الروم الارثوذكس (ام الكنائس ) للمبادرة الهاشمية البناءة، وتجسيدا لدور الكنيسة الوطني تجاه الجميع بلا تفرقة او تميز، خاصة في زمن الصوم الاربعيني المبارك، وهي ايضا جزء من تاكيد الاخوة واعمال المحبة والتعايش الانساني لسد ثغرة من مشاكل نشميات هذا الوطن الغالي الذي توحد ابناءه على الدوام في السراء والضراء.
وختم قائلا: "حفظ الله القدير هذه الاسرة الاردنية الواحدة في ظل صاحب الوصاية الامين على المقدسات الاسلامية والمسيحية جلالة الملك عبد الله الثاني، وحمى الله الاردن العزيز وادام المحبة والوئام والسلام بين ابناء شعبه مسيحيين ومسلمين".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.