شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية

الوقائع الإخبارية : استهجن النائب حازم المجالي رفض رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، ارسال طائرة اخلاء طبي من أجل نقل أحد المواطنين من أبناء محافظة الكرك بعد اصابته بجلطة دماغية أثناء أدائه مناسك العمرة، وذلك بزعم "عدم تحميل الديوان الملكي أعباء أكثر من طاقته".

وفي التفاصيل، قال النائب المجالي إن المواطن عبدالله محمد خلف المعايطة والمشهود له بالصلاح والاصلاح بين الناس وفاعل الخير أصيب بجلطة دماغية أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية منذ شهر ونصف، وقد تقدم ذووه بطلب للديوان الملكي من أجل نقله بطائرة اخلاء طبي إلى عمان حيث أن حالته الصحية لا تسمح بنقله برّا أو بطائرة عادية بالاضافة للكلفة المرتفعة لعلاجه هناك، إلا أنهم فوجئوا برفض رئيس الديوان الملكي الطلب بحجة توفير النفقات.

وأضاف إن ذوي المريض عرضوا أن تكون الطائرة على حسابهم الخاص، حيث أنها ستكون أقلّ من بقائه في السعودية أيضا.

وتساءل المجالي: "لماذا يكون ضبط النفقات على المواطن العادي؟ لماذا لا يتم ضبط النفقات من قبل رئيس الديوان الملكي للذين يتم ارسالهم إلى الخارج على حساب خزينة الدولة من الذوات وأبنائهم؟!".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.