شريط الأخبار
الملك يتابع عن كثب الحريق الذي شب بالمسجد الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية
عاجل

الحباشنة: بركات قانون الضريبة...وسنرى مزيدا من اغلاقات المصانع وتسريح العمال

الوقائع الإخبارية : قال النائب صداح الحباشنة إن "بركات" وتداعيات قانون ضريبة الدخل المجحف بدأت بالظهور على الاستثمارات، وذلك بعد اعلان اغلاق مصنع شركة مذيب حداد القائم منذ عام 1975 وتسريح 120 عاملا يعيلون أسرهم.

وأضاف الحباشنة في تصريح صحفي، الخميس، إن الخبراء الاقتصاديين حذروا من تلك النتيجة في حال استمرار السياسات الجبائية وفرض الضرائب، لافتين إلى أن المستثمرين سيبدأون بالهرب من الأردن، وبالتالي زيادة نسبة البطالة وارتفاع معدلات الفقر.

ولفت الحباشنة إلى أن تخبط الحكومة وقراراتها الجائرة أدت إلى رفع كلف الانتاج على المصانع في الأردن مقارنة بها في الدول الأخرى، الأمر الذي يجعل الاستثمارات تهاجر إلى تلك الدول.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.