شريط الأخبار
إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد انتهاء اجتماع الرزاز والنقباء حول الخدمة المدنية دون اتفاق بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي سطو مسلح على بنك في المحطة مصادر: أكاديمية تطوير التعليم منظمة غير حكومية وانتهت اعمالها منذ ٢٠١١ خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني توقيف مستثمر عراقي في الجويدة بتهمة محاولة ادخال غذاء فاسد تحذير من تفاقم حالة الأسير عبد الرحمن مرعي شاهد بالصور.....تحذير لسالكي الطريق الصحراوي وزارة الشباب توضح بشأن علاقتها مع مؤسسة فاي للبحث العلمي بالصور .. اعمال تخريبية في مقبرة "تل اربد" تتسبب باخراج رفات وعظام موتى الشحاحده يوعز ببيع بذار القمح والشعير بأسعار مدعومة القبض على سبعة اشخاص وضبط كميات من المخدرات والاسلحة النارية بالبادية الشمالية نهب 10 آلاف دينار من كازية في منطقة “وادي الرمم” بالعاصمة عمان الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم
عاجل

الأرصاد: عودة الأمطار الأحد .. وتحذيرات من تشكل الصقيع

الوقائع الإخبارية : نشرت دائرة الأرصاد الجوية، مساء الخميس، توقعاتها للحالة الجوية للايام الثلاثة المقبلة.
الجمعة:
الأجواء مستقرة بوجه عام، مع بقائها باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وحذرت الأرصاد من خطر تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.
أما يوم السبت:
ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.           
وحذرت الأرصاد من خطر تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية.
أما يوم الأحد:
انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في الأغوار والعقبة، واعتباراً من ساعات الظهيرة تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال المملكة تمتد تدريجياً مع ساعات الليل لتشمل باقي المناطق، وتتهيا الفرصة ليلاً لسقوط زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.      
 وحذرت الأرصاد من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار المثار بالرياح في جنوب وشرق المملكة، وخطر الانزلاق على الطرقات أثناء ساعات الليل في المناطق التي تشهد هطولاً للأمطار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.