شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

العبابنة رئيسا لجامعة آل البيت بالوكالة

الوقائع الإخبارية : قرر رئيس مجلس أمناء جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت استنادا لأحكام المادة 12/ج من قانون الجامعات الأردنية لسنة 2018، تكليف الأستاذ الدكتور اسماعيل العبابنة القيام بأعمال ومهام رئيس جامعة آل البيت بالوكالة وممارسة الصلاحيات الممنوحة له كافة، اعتبارا من تاريخ 14-9-2018 ، ولحين تعيين رئيس جديد للجامعة.

وكان قد اعتذر الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت عن التجديد له كرئيس للجامعة، ومعتذرا ايضا من مجلس أمناء الجامعة عن عدم قبول ترشيحهم له لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال رسالة موجه لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الوطيسي، حيث بين عرفة في رسالته عدم رغبته بالبقاء في موقعه الحالي، مفسحا المجال أمام زميل آخر يقرره مجلسا الأمناء والتعليم العال.

وكان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي قد أكد أن إجراءات حازمة تنتظر المتسببين في حادثة الاعتداء على رئيس جامعة آل البيت وذلك وفق القوانين والأنظمة السارية، موضحا ان قرار "كف يد" المتسببين بالحادثة وعددهم 30 منهم 4 أكاديميين يأتي بناء على تقارير الحرس الجامعي، وهو من صلاحيات رئيس الجامعة في حال الاخلال بالامن الجامعي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.