شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب
عاجل

الأردن ينتظر التنسيق لإدخال مساعدات لدرعا

الوقائع الإخبارية : تنتظر الهيئة الخيرية الأردنية، تنسيق الجهات المعنية في الأردن، مع الجانب السوري، من أجل إدخال الكميات الكبيرة من المواد الإغاثية، التي جُمعت لإرسالها للأشقاء السوريين في درعا، حسب رئيسة قسم العلاقات العامة بالهيئة، شهد عناني.
وقالت عناني إن الهيئة، تنتظر توصل الأردن لاتفاق مع سوريا، من أجل إدخال المساعدات لأهالي درعا.
وأوضحت أن "هيئة الإغاثة"، نقلت المواد الإغاثية، من ساحة "مدينة الحجاج"، في مدينة الرمثا، إلى مستودعاتها في محافظة المفرق.
ودفع امتلاء مستودعات الهيئة، بالمواد الإغاثية، إلى مناشدة الأردنيين بـ"التريث"، في تقديم المساعدات، إلى حين بدء إدخالها لسوريا.
وتقدّر كميات المواد الإغاثية، في مستودعات "الهيئة الخيرية"، بمئات الأطنان، وفقا لعناني.
وأوضحت عناني، أن الهبة الأردنية، لجمع المواد الإغاثية، لنازحي درعا، التي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي، ساهمت بوصول المستودعات إلى طاقتها الاستيعابية.
وبلغ إجمالي الشاحنات، التي عبرت الحدود، إلى نازحي درعا، نحو 149 شاحنة، وفقا لعناني.
وكان رئيس الحكومة، عمر الرزاز، أعلن، في وقت سابق، عن حملة وطنية، لـ"إغاثة الأشقاء السوريين داخل بلدهم للتخفيف من أوجاعهم".
وتنوعت المواد التي استقبلتها الهيئة، بين المعلبات والبقوليات الجافة والأرز والسكر والمياه، إضافة إلى حليب وحفاظات الأطفال والطرود الصحية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.