شريط الأخبار
الملك: المهم أن تكون هناك نتائج ملموسة وأن تخضع للتقييم والمراجعة المستمرة صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق
عاجل

الأردن ينتظر التنسيق لإدخال مساعدات لدرعا

الوقائع الإخبارية : تنتظر الهيئة الخيرية الأردنية، تنسيق الجهات المعنية في الأردن، مع الجانب السوري، من أجل إدخال الكميات الكبيرة من المواد الإغاثية، التي جُمعت لإرسالها للأشقاء السوريين في درعا، حسب رئيسة قسم العلاقات العامة بالهيئة، شهد عناني.
وقالت عناني إن الهيئة، تنتظر توصل الأردن لاتفاق مع سوريا، من أجل إدخال المساعدات لأهالي درعا.
وأوضحت أن "هيئة الإغاثة"، نقلت المواد الإغاثية، من ساحة "مدينة الحجاج"، في مدينة الرمثا، إلى مستودعاتها في محافظة المفرق.
ودفع امتلاء مستودعات الهيئة، بالمواد الإغاثية، إلى مناشدة الأردنيين بـ"التريث"، في تقديم المساعدات، إلى حين بدء إدخالها لسوريا.
وتقدّر كميات المواد الإغاثية، في مستودعات "الهيئة الخيرية"، بمئات الأطنان، وفقا لعناني.
وأوضحت عناني، أن الهبة الأردنية، لجمع المواد الإغاثية، لنازحي درعا، التي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي، ساهمت بوصول المستودعات إلى طاقتها الاستيعابية.
وبلغ إجمالي الشاحنات، التي عبرت الحدود، إلى نازحي درعا، نحو 149 شاحنة، وفقا لعناني.
وكان رئيس الحكومة، عمر الرزاز، أعلن، في وقت سابق، عن حملة وطنية، لـ"إغاثة الأشقاء السوريين داخل بلدهم للتخفيف من أوجاعهم".
وتنوعت المواد التي استقبلتها الهيئة، بين المعلبات والبقوليات الجافة والأرز والسكر والمياه، إضافة إلى حليب وحفاظات الأطفال والطرود الصحية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.