شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب
عاجل

"الشاباك" يعلن اعتقال 20 فلسطينيا "خططوا لهجمات كبيرة"

الوقائع الإخبارية : أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي 'الشاباك'، اليوم الأحد، اعتقال خلية تابعة لحركة 'حماس' في الضفة الغربية مكونة من 20 شخصا كانت تخطط لهجمات كبيرة في تل أبيب و مدن أخرى.

وقال الشاباك، في بيانه بهذا الصدد: 'رصد جهاز الأمن وقوات الدفاع الإسرائيلية والشرطة الإسرائيلية منذ الأشهر الماضية خلية إرهابية تابعة لحماس فريدة من نوعها من حيث حجمها وسعة أنشطتها وعملت في منطقة نابلس'.

وذكر جهاز الأمن الإسرائيلي أن قواته اعتقلت في أبريل الماضي 20 عنصرا من الخلية، التي عملت من أكتوبر العام الماضي، وقال إنهم تابعون لـ'حماس'، ومن بين المعتقلين قائدان لهذه المجموعة، وهم معتصم محمد سالم (35 عاما)، وفارس كامل زبيدي (33 عاما).

وزعم البيان أن عمليات الاستجواب مع المعتقلين كشفت أن الخلية 'خططت لتنفيذ هجمات في مدن مركزية بإسرائيل' بينها تفجير في تل أبيب وتفجير انتحاري وتفجير قنبلة في القدس وتفجير في مستوطنة إيتامار وعمليات إطلاق نار في 'منطقة سامراء' (شمال الضفة الغربية).

كان 'الشاباك' أعلن، مطلع الشهر الجاري، اعتقال خلية فلسطينية، ادعى أنها 'تلقت توجيهات من إرهابي يسكن في سوريا لاغتيال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو'.

والأسبوع الماضي أعلن رئيس 'الشاباك'، نداف أرغمان، خلال مؤتمر أمني بالقدس نقلته وسائل إعلام إسرائيلية، أن الجهاز 'أحبط منذ بداية العام 2018 حوالي 250 عملية، بما فيها عمليات تفجير وعمليات خطف وإطلاق نار ضد الإسرائيليين'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.