شريط الأخبار
تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين العرموطي يتهم الحكومة الموقعة لاتفاقية الغاز بالإرهاب توقيف خمسة أشخاص بالجويدة 4 منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي ابو السكر يغادر المستشفى الاسلامي بعد اجراء قسطرة قلبية تشخيصية بالصور....(3) إصابات في حادث تصادم ودهس في منطقة النصر اصابة وكيل جمارك بثلاث عيارات نارية اثناء تأدية واجبه من قبل مجهولين في الجفر دعوات نيابية لتحويل اتفاقية الغاز الى المحكمة الدستورية الناشطة ديما فراج تعليقاً على تعيين عناب في اليابان: البلطجة الالكترونية لا تؤثر في الاكابر ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال
عاجل

"الشاباك" يعلن اعتقال 20 فلسطينيا "خططوا لهجمات كبيرة"

الوقائع الإخبارية : أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي 'الشاباك'، اليوم الأحد، اعتقال خلية تابعة لحركة 'حماس' في الضفة الغربية مكونة من 20 شخصا كانت تخطط لهجمات كبيرة في تل أبيب و مدن أخرى.

وقال الشاباك، في بيانه بهذا الصدد: 'رصد جهاز الأمن وقوات الدفاع الإسرائيلية والشرطة الإسرائيلية منذ الأشهر الماضية خلية إرهابية تابعة لحماس فريدة من نوعها من حيث حجمها وسعة أنشطتها وعملت في منطقة نابلس'.

وذكر جهاز الأمن الإسرائيلي أن قواته اعتقلت في أبريل الماضي 20 عنصرا من الخلية، التي عملت من أكتوبر العام الماضي، وقال إنهم تابعون لـ'حماس'، ومن بين المعتقلين قائدان لهذه المجموعة، وهم معتصم محمد سالم (35 عاما)، وفارس كامل زبيدي (33 عاما).

وزعم البيان أن عمليات الاستجواب مع المعتقلين كشفت أن الخلية 'خططت لتنفيذ هجمات في مدن مركزية بإسرائيل' بينها تفجير في تل أبيب وتفجير انتحاري وتفجير قنبلة في القدس وتفجير في مستوطنة إيتامار وعمليات إطلاق نار في 'منطقة سامراء' (شمال الضفة الغربية).

كان 'الشاباك' أعلن، مطلع الشهر الجاري، اعتقال خلية فلسطينية، ادعى أنها 'تلقت توجيهات من إرهابي يسكن في سوريا لاغتيال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو'.

والأسبوع الماضي أعلن رئيس 'الشاباك'، نداف أرغمان، خلال مؤتمر أمني بالقدس نقلته وسائل إعلام إسرائيلية، أن الجهاز 'أحبط منذ بداية العام 2018 حوالي 250 عملية، بما فيها عمليات تفجير وعمليات خطف وإطلاق نار ضد الإسرائيليين'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.