شريط الأخبار
"مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل
عاجل

حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية اليوم

الوقائع الإخبارية : اكدت مصادر مطلعة ان حكومة الدكتور عمر الرزاز ستؤدي اليمين الدستورية امام جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس بعد اكتمال تشكيلتها النهائية.

وحسب ذات المصادر لن يتقلص عدد اعضاء الفريق الوزاري وسيكون ضمن حدوده المعهودة في الحكومات السابقة لصعوبة دمج بعض الوزارات لتباعدها واختلافها في الادوار والمهام .

وقالت المصادر ان مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة التي فرغ منها الرئيس المكلف أمس كانت طويلة ، وكانت وراء التأخر في اداء اليمين امام جلالة الملك، مشيرة في هذا الصدد الى ان الرزاز أخذ وقته بالمشاورات واختيار اعضاء الفريق بعناية فائقة وبما يخدم المصلحة الوطنية في المرحلة المقبلة ويكون قادراً على ترجمة كتاب التكليف السامي .

ورجحت ذات المصادر عودة نحو ثلث وزراء حكومة الدكتور هاني الملقي المستقيلة ، وجد فيهم الرئيس المكلف ما يصبو اليه من مؤهلات وكفاءات تخدم الحكومة بالقيام بادوارها المنوطة بها، فيما ستكون اغلبية اعضاء الحكومة من الورزاء الجدد.

وذكرت ان عدد السيدات في الحكومة الجديدة سيرتفع عما كان عليه في الحكومات السابقة اذ قد يصل الى 5 سيدات.

ووفق المصادر ذاتها فأن الرئيس الملكف ركز في اختياره لاعضاء الفريق الوزراي لحكومته على الكفاءات والمؤهلات التي تخدم المهام المنوطة بها في المرحلة المقبلة ، خصوصا اعضاء الفريق الاقتصادي .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.