شريط الأخبار
الموقوفون في قضية خريبة السوق.. “المواسرجي” و”شغيلته” ومالك العمارة بالاسمــاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟!
عاجل

النائب الدعجة: سننحاز الى المواطن في حال اقدم الرزاز على قرارات غير شعبية

الوقائع الإخبارية : أكد النائب مرزوق الدعجة انحياز النواب الى الشعب الأردني، في حال أقدمت حكومة الدكتور عمر الرزاز على أي قرارات خشنة تمس المواطن وجيبه بشكل خاص، بحسب ما يتداوله النواب فيما بينهم.

وقال الدعجة انه من الواضح تفهم الرئيس الرزاز لمتطلبات الواقع الحالي، وحالة الغضب جراء قرارات حكومة الملقي وما سبقها من حكومات، الذي يظهر جلياً من حرصه على الاجتماع مع كافة الشرائح والقطاعات والأحزاب والاستماع لهم قبل اعلان تشكيلته الوزارية.

ولفت الى أن البرلمان سيحرص على القيام بدوره الرقابي على الحكومة والوقوف في وجه اي قرارات صعبه شعبيا - لا قدر الله - لرتق فجوة ثقة الشعب به، التي ظهرت على السطح الفترة الماضية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.