شريط الأخبار
مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية
عاجل

على رأي جداتنا .. هكذا تعرفين إن كنت حاملاً بولد أم بفتاة

الوقائع الإخبارية : تكثر أقوال الجدات حول معرفة علامات الحمل بولد أو بفتاة، رغم أن الاطباء أكدوا أن جميع ما يذكر ليس مؤكدا وليس بالضرورة أن ينطبق على كافة الحوامل.

حالتك أثناء الحمل:
إذا أصبحتِ "مزهرة" وأجمل أثناء الحمل، فهذا دليل على أن الجنين ولد، أما إن شعرتِ عكس ذلك فمن المرجَّح أنها فتاة.

جانب النوم المفضل:
إن كنتِ تفضلين النوم على جانبك الأيمن فمن المحتمل أنك حامل بفتاة، أما تفضيلكِ النوم على جانبك الأيسر فيعني أنه من المحتمل أنك حامل بولد.

اختبار الثدي:
إذا كان الثدي الأيسر أكبر من الأيمن، فذلك يعني أنك حامل بفتاة، والعكس ولد.

انعدام التوازن:
إذا كنتِ تشعرين بأنك "تائهة" طوال فترة الحمل، فهذا يعني أنك حامل بولد، أما إذا كنتِ تتصرفين برقي، فهذا يدل على أنك تحملين في داخلك أميرة صغيرة.

طريقة إظهارك كفيك:
إذا طلب منك أحد أن تريه كفيك، وقمتِ برفعهما عالياً ليراهما، فأنت حامل بفتاة، أما في حال إبقائهما منخفضتين، فهذا يعني أنك حامل بولد.

وجهك مملوء بالبثور وبشرتك دهنية:
إذا هي فتاة.

تصابين بالغثيان في الصباح كثيراً:
هذا يدل على أنك حامل بفتاة، فبحسب إحدى الأساطير السارية، فإن غثيان الصباح بشكل مفرط عند الحامل في أي مرحلة كانت من حملها، قد يعني أنها حامل بفتاة، وقد تكون هرموناتك، وسكر الدم السبب الفعلي للغثيان، ومع ذلك، فإن هذا الاعتقاد ليس خاطئاً تماماً، ففي دراسة نشرت في مجلة "The Lancet" العلمية، وُجِدَ أن المرأة الحامل بفتاة قد تعاني من غثيان الصباح بشكل متكرر أكثر من المرأة الحامل بولد.

نبضات القلب أقل من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة:
أنت حامل بولد، أما إن كانت أعلى من 140 نبضة في الدقيقة فأنت حامل بفتاة.

سرعة نمو شعر الساقين:
إذا لاحظت أن الشعر في ساقيك ينمو أسرع من معدله المعتاد، فاستعدي لاستقبال ولد.

الشعور بصداع:
أنت حامل بولد.

الضرب المرتفع والمنخفض:
إذا كان جنينك يركل أضلاعك من الأعلى فأنت حامل بفتاة, أما من الأسفل فانتظري ولداً.

اختبار البول:
إذا كان لون البول أصفرَ فاقعاً, فأنت حامل بولد, أما إذا كان أصفرَ باهتاً، فهذا يعني أنك حامل بفتاة.
وفي النهاية، وكما ذكرنا في المقدمة أن كل هذه النقاط مجرد تكهنات الجدات، لاصحة لها، شاركينا رأيك، هل حدث وسمعتي هذه التساؤلات ممن حولك من الصديقات وكانت النتيجة صحيحة ؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.