شريط الأخبار
العرموطي يتهم الحكومة الموقعة لاتفاقية الغاز بالإرهاب توقيف خمسة أشخاص بالجويدة 4 منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي ابو السكر يغادر المستشفى الاسلامي بعد اجراء قسطرة قلبية تشخيصية بالصور....(3) إصابات في حادث تصادم ودهس في منطقة النصر اصابة وكيل جمارك بثلاث عيارات نارية اثناء تأدية واجبه من قبل مجهولين في الجفر دعوات نيابية لتحويل اتفاقية الغاز الى المحكمة الدستورية الناشطة ديما فراج تعليقاً على تعيين عناب في اليابان: البلطجة الالكترونية لا تؤثر في الاكابر ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز
عاجل

على رأي جداتنا .. هكذا تعرفين إن كنت حاملاً بولد أم بفتاة

الوقائع الإخبارية : تكثر أقوال الجدات حول معرفة علامات الحمل بولد أو بفتاة، رغم أن الاطباء أكدوا أن جميع ما يذكر ليس مؤكدا وليس بالضرورة أن ينطبق على كافة الحوامل.

حالتك أثناء الحمل:
إذا أصبحتِ "مزهرة" وأجمل أثناء الحمل، فهذا دليل على أن الجنين ولد، أما إن شعرتِ عكس ذلك فمن المرجَّح أنها فتاة.

جانب النوم المفضل:
إن كنتِ تفضلين النوم على جانبك الأيمن فمن المحتمل أنك حامل بفتاة، أما تفضيلكِ النوم على جانبك الأيسر فيعني أنه من المحتمل أنك حامل بولد.

اختبار الثدي:
إذا كان الثدي الأيسر أكبر من الأيمن، فذلك يعني أنك حامل بفتاة، والعكس ولد.

انعدام التوازن:
إذا كنتِ تشعرين بأنك "تائهة" طوال فترة الحمل، فهذا يعني أنك حامل بولد، أما إذا كنتِ تتصرفين برقي، فهذا يدل على أنك تحملين في داخلك أميرة صغيرة.

طريقة إظهارك كفيك:
إذا طلب منك أحد أن تريه كفيك، وقمتِ برفعهما عالياً ليراهما، فأنت حامل بفتاة، أما في حال إبقائهما منخفضتين، فهذا يعني أنك حامل بولد.

وجهك مملوء بالبثور وبشرتك دهنية:
إذا هي فتاة.

تصابين بالغثيان في الصباح كثيراً:
هذا يدل على أنك حامل بفتاة، فبحسب إحدى الأساطير السارية، فإن غثيان الصباح بشكل مفرط عند الحامل في أي مرحلة كانت من حملها، قد يعني أنها حامل بفتاة، وقد تكون هرموناتك، وسكر الدم السبب الفعلي للغثيان، ومع ذلك، فإن هذا الاعتقاد ليس خاطئاً تماماً، ففي دراسة نشرت في مجلة "The Lancet" العلمية، وُجِدَ أن المرأة الحامل بفتاة قد تعاني من غثيان الصباح بشكل متكرر أكثر من المرأة الحامل بولد.

نبضات القلب أقل من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة:
أنت حامل بولد، أما إن كانت أعلى من 140 نبضة في الدقيقة فأنت حامل بفتاة.

سرعة نمو شعر الساقين:
إذا لاحظت أن الشعر في ساقيك ينمو أسرع من معدله المعتاد، فاستعدي لاستقبال ولد.

الشعور بصداع:
أنت حامل بولد.

الضرب المرتفع والمنخفض:
إذا كان جنينك يركل أضلاعك من الأعلى فأنت حامل بفتاة, أما من الأسفل فانتظري ولداً.

اختبار البول:
إذا كان لون البول أصفرَ فاقعاً, فأنت حامل بولد, أما إذا كان أصفرَ باهتاً، فهذا يعني أنك حامل بفتاة.
وفي النهاية، وكما ذكرنا في المقدمة أن كل هذه النقاط مجرد تكهنات الجدات، لاصحة لها، شاركينا رأيك، هل حدث وسمعتي هذه التساؤلات ممن حولك من الصديقات وكانت النتيجة صحيحة ؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.