شريط الأخبار
بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان
عاجل

مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة

الوقائع الإخبارية : أكدت مصادر أردنية مطلعة أن الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية، لثنيه عن المشاركة في القمة الإسلامية الطارئة التي عقدت في اسطنبول الأسبوع الماضي.
وبينت المصادرأن الحديث عن طلب سعودي للأردن بعدم المشاركة في قمة اسطنبول "غير صحيح"، خصوصا وأن زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني للرياض عشية انعقاد قمة اسطنبول "مرتب لها منذ أسابيع سابقة، وجاءت في سياق توثيق العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين".
وشددت المصادر المطلعة ذاتها على أن تداول مثل هذه الأنباء غير الصحيحة "يهدف للإساءة للعلاقات القوية بين عمان والرياض".
وكان جلالة الملك قد التقى، بمشاركة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله، الاسبوع الماضي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في الرياض، وتم خلال لقاء القمة بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. والتأكيد على رفض القرار الأميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
يشار إلى أن مواقع صحفية كانت تداولت معلومات حول محاولات سعودية للضغط على جلالة الملك والرئيس الفلسطيني محمود عباس لثنيهما عن المشاركة في قمة الدول الإسلامية بتركيا والتي خصصت لبحث القرار الإميركي الأخير حول القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية اليها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.