شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة

الوقائع الإخبارية : أكدت مصادر أردنية مطلعة أن الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية، لثنيه عن المشاركة في القمة الإسلامية الطارئة التي عقدت في اسطنبول الأسبوع الماضي.
وبينت المصادرأن الحديث عن طلب سعودي للأردن بعدم المشاركة في قمة اسطنبول "غير صحيح"، خصوصا وأن زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني للرياض عشية انعقاد قمة اسطنبول "مرتب لها منذ أسابيع سابقة، وجاءت في سياق توثيق العلاقات المشتركة بين البلدين الشقيقين".
وشددت المصادر المطلعة ذاتها على أن تداول مثل هذه الأنباء غير الصحيحة "يهدف للإساءة للعلاقات القوية بين عمان والرياض".
وكان جلالة الملك قد التقى، بمشاركة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله، الاسبوع الماضي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في الرياض، وتم خلال لقاء القمة بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين. والتأكيد على رفض القرار الأميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
يشار إلى أن مواقع صحفية كانت تداولت معلومات حول محاولات سعودية للضغط على جلالة الملك والرئيس الفلسطيني محمود عباس لثنيهما عن المشاركة في قمة الدول الإسلامية بتركيا والتي خصصت لبحث القرار الإميركي الأخير حول القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية اليها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.