شريط الأخبار
النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " العرموطي: غير متفائل بحكومة الرزاز.. والطيطي :اخشى عودة المواطنين للدوار الرابع وزارة المالية : تم الاستماع و التباحث مستمر بخصوص الضريبة المفروضة على سيارات الهايبرد بالوثائق ...لعنّة " الجسيم " تطارد المسؤولين.. “بشار صابر” مدير الضريبة السابق الذي تم الحجز على أمواله أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين وفاة طفلة اثر حادث غرق في محافظة البلقاء فشّل أول توجيهات الرزاز ! كناكرية يعرض تخفيض ضريبة الهايبرد بنسبة ضئيلة بالفيديو...حريق كبير يمتد من الأراضي المحتلة إلى الأراضي الأردنية في بلدة المشارع الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم شاهد بالأسماء...التعليم العالي يوافق على تشكيل اعضاء مجلس امناء الجامعة الأردنية الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه...ولا نمتلك عصا سحرية (55) عاماً معدل أعمار الوزراء...وعمّان الأعلى مشاركة في حكومة الرزاز
عاجل

هل انتهت خلافات إليسا وبدأ زمن المصالحات؟

الوقائع الإخبارية : يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد حالة صلح بين الفنانة إليسا وبين بعض النجوم ممّن كان هناك خلافات بينها وبينهم.

البداية مع الفنان مروان خوري الذي انتهى خلافها معه بسبب برنامج تلفزيوني، لأن خوري لم يعترض على استضافتها في برنامجه "طرب مع مروان خوري" المنتظر عرضه على شبكة تلفزيون العربي، رغم الخلاف الذي مضى عليه بينهما ما يقرب من أربع سنوات بسبب رفض خوري التوقيع على بنود التنازل التي تريدها شركة روتانا من أجل ألحان كانت إليسا ستغنيها ومنها تحديداً أغنية "تعبانة منك" التي سجلتها بصوتها لكنها لم تصدر وسُرّبت. وقيل حينها إن خوري هو من سرّبها بعد خلافاته مع روتانا، فاضطرّ إلى بيعها قبل عامين للفنانة ريم نصري شقيقة أصالة، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب.
ويسعى فريق إعداد البرنامج للتواصل مع إليسا للاتفاق معها على حلقة من برنامج خوري لتكون سبباً في الصلح بينهما بعد النجاحات الكبيرة التي تجمعهما معاً منها "كرمالك"، "بتمون" و"سلملي عليه" وغيرها من الأغنيات التي لاقت صدى واسعاً وشهدت على نجاح إليسا في بداياتها.
وجاء اختيار إليسا لتحل ضيفة على خوري بعد الاتفاق مع الفنانة أحلام التي تشاركها برنامج "ذا فويس".
ورغم أن إليسا أنهت تصوير مرحلة تجارب الأداء في برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم للمرة الأولى، واختارت عدداً كبيراً من المتسابقين أثناء إجراء تجارب الأداء في بيروت، كانت المفاجأة مشاركة أحد خصوم إليسا في البرنامج وهو الموزع الموسيقي جان ماري رياشي كمنتج موسيقي لـ"ذا فويس"، الذي تفرض عليه مهمته التعامل مع لجنة التحكيم باستمرار ليساعدهم في اختيار أغنيات المتسابقين، وكذلك إعطاء النصائح لكل منهم لتطوير مستوى فريقه.
وكانت إليسا دخلت معه في خلاف كبير منذ عدة سنوات بعد تصريحاتها ضدّه وتوقف التعامل بينهما لمدة تزيد عن عامين، لكن قنوات MBC أدركت هذا الأمر مبكراً وسعت لكسر الجليد بين الطرفين حتى لا يؤثر هذا الأمر على البرنامج.
ورغم أن إليسا لم تدلِ بأيّ تصريحات عن استمرار هذا الخلاف من عدمه منذ الإعلان عن مشاركتها في "ذا فويس"، كان لرياشي عدة تصريحات بعدما علم بانضمام إليسا إلى البرنامج كعضو لجنة تحكيم، وأكد أن خلافهما لا علاقة له بوجودهما معاً في البرنامج، وأن الأمر على المستوى الفني وليس خلافاً شخصياً، ولا علاقة له بكونها أحد أعضاء لجنة التحكيم. وأضاف أنه سيقدم لها كل النصائح التي تُنجح فريقها ضمن البرنامج؛ وهي التصريحات التي تؤكد انتهاء الخلاف بينهما لأنهما سيتعاملان باستمرار طوال فترة تصوير البرنامج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.