شريط الأخبار
لأول مرة... مدرسة وقفية في حسبان والأرض منذ إمارة شرق الأردن العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين محلات خاصة ترفع اسعار السجائر اعتباراً من اليوم النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل والمواطن الاردني لن يتحمل شاهد بالصور ... انقاذ عائلة مصرية بعد حريق منزلها بمنطقة المهاجرين رسميا...الأردن يطالب الجزائر برفع القيود عن صادراته تحذير للأردنيين : منخفض قطبي مساء الخميس و ثلوج على مرتفعات الشمال و الجنوب و الوسط الأمن يحقق بالعثور على جثة شاب قرب إحدى البرك على طريق عجلون إربد الملك يشارك في قمة ثلاثية مع الرئيس القبرصي ورئيس وزراء اليونان اليوم 15 اصابة بحادث تصادم على طريق "خو"_الزرقاء نقيب التجار المواد الغذائية : تقبلوا اعتذارنا ... يشهد الله أننا حاولنا بكل إمكاناتنا شاهد بالتفاصيل الكاملة ...القرارات الحكومية المتخذة بخصوص آلية الدعم .. والرفع والتخفيضات التي طالت السلع النائب الصفدي يتوعد الحكومة بعد إقرار الدعم الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وتدعو للتسجيل رفع أسعار الدخان والمشروبات الغازية والبنزين شاهد بالتفاصيل ... السلع المستثناة من الرفع الضريبي "تجار المواد الغذائية" تنشر اصناف السلع المتوقع ارتفاع اسعارها وفاة شخص واصابة اخر بحادث تصادم على شارع الستين في اربد فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان .. اليكم التفاصيل الوزير الأسبق عاكف الزعبي "يبشر" الأردنيين بحزمة رفع أسعار قد تشمل 70 سلعة
عاجل

هل انتهت خلافات إليسا وبدأ زمن المصالحات؟

الوقائع الإخبارية : يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد حالة صلح بين الفنانة إليسا وبين بعض النجوم ممّن كان هناك خلافات بينها وبينهم.

البداية مع الفنان مروان خوري الذي انتهى خلافها معه بسبب برنامج تلفزيوني، لأن خوري لم يعترض على استضافتها في برنامجه "طرب مع مروان خوري" المنتظر عرضه على شبكة تلفزيون العربي، رغم الخلاف الذي مضى عليه بينهما ما يقرب من أربع سنوات بسبب رفض خوري التوقيع على بنود التنازل التي تريدها شركة روتانا من أجل ألحان كانت إليسا ستغنيها ومنها تحديداً أغنية "تعبانة منك" التي سجلتها بصوتها لكنها لم تصدر وسُرّبت. وقيل حينها إن خوري هو من سرّبها بعد خلافاته مع روتانا، فاضطرّ إلى بيعها قبل عامين للفنانة ريم نصري شقيقة أصالة، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب.
ويسعى فريق إعداد البرنامج للتواصل مع إليسا للاتفاق معها على حلقة من برنامج خوري لتكون سبباً في الصلح بينهما بعد النجاحات الكبيرة التي تجمعهما معاً منها "كرمالك"، "بتمون" و"سلملي عليه" وغيرها من الأغنيات التي لاقت صدى واسعاً وشهدت على نجاح إليسا في بداياتها.
وجاء اختيار إليسا لتحل ضيفة على خوري بعد الاتفاق مع الفنانة أحلام التي تشاركها برنامج "ذا فويس".
ورغم أن إليسا أنهت تصوير مرحلة تجارب الأداء في برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم للمرة الأولى، واختارت عدداً كبيراً من المتسابقين أثناء إجراء تجارب الأداء في بيروت، كانت المفاجأة مشاركة أحد خصوم إليسا في البرنامج وهو الموزع الموسيقي جان ماري رياشي كمنتج موسيقي لـ"ذا فويس"، الذي تفرض عليه مهمته التعامل مع لجنة التحكيم باستمرار ليساعدهم في اختيار أغنيات المتسابقين، وكذلك إعطاء النصائح لكل منهم لتطوير مستوى فريقه.
وكانت إليسا دخلت معه في خلاف كبير منذ عدة سنوات بعد تصريحاتها ضدّه وتوقف التعامل بينهما لمدة تزيد عن عامين، لكن قنوات MBC أدركت هذا الأمر مبكراً وسعت لكسر الجليد بين الطرفين حتى لا يؤثر هذا الأمر على البرنامج.
ورغم أن إليسا لم تدلِ بأيّ تصريحات عن استمرار هذا الخلاف من عدمه منذ الإعلان عن مشاركتها في "ذا فويس"، كان لرياشي عدة تصريحات بعدما علم بانضمام إليسا إلى البرنامج كعضو لجنة تحكيم، وأكد أن خلافهما لا علاقة له بوجودهما معاً في البرنامج، وأن الأمر على المستوى الفني وليس خلافاً شخصياً، ولا علاقة له بكونها أحد أعضاء لجنة التحكيم. وأضاف أنه سيقدم لها كل النصائح التي تُنجح فريقها ضمن البرنامج؛ وهي التصريحات التي تؤكد انتهاء الخلاف بينهما لأنهما سيتعاملان باستمرار طوال فترة تصوير البرنامج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.