شريط الأخبار
أبورمان: الحكومة تعهدت بحماية حق التعبير طالما التزم الجميع بمظلة القانون وأحكامه كناكرية: مشاريع كبيرة في موازنة 2019 ستساهم بتعزيز النمو الاقتصادي غنيمات: نسعى لجلب عوني مطيع "والذي أكبر منه " الفايز : احذر حكومة الرزاز بالإسراع وبشكل فوري لاصدار عفو عام شامل استبعاد 4000 طلب منحة وقرض جامعي لعدم توفر الشروط قطر تطلب معلمين ومعلمات جميع التخصصات .. إليكم التفاصيل ورابط التقديم بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الملك يطمئن على صحة الشيخ سلطان "ماجد العدوان" ارشيدات يتوعد بعقوبات صارمة للمحامين المتورطين بتسريب منازل لليهود في القدس غنيمات: ما يحدث في "الرابع" مكفول بالدستور .. وملف العفو العام لم يحسم بعد الرزاز يطلب الغاء تعميم مآذن المساجد النائب بني مصطفى: سن الزواج في الأردن أصبح خمسة عشر عاما ويوم واحد نقابتا "المهندسين و"الزراعيين": مستمرون في إضراب التربية حتى نهاية الاسبوع وزير المالية يتوقع انخفاض المديونية لاقل من 90% خلال عامين الضريبة (تكرر مرة اخرى تكذيب الافتراءات حول إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي خليل عطية يرفض منع الخطبة والاقامة في سماعات المساجد الخارجية تنويه من المواصفات !! البنزين المكرر بالمصفاة لا يحتوي بالاصل على الحديد ضبط (200) حبة كبتاغون وكف حشيش في حفاظة رضيع بالزرقاء الرزاز : سنجري تعديلات اساسية على مشروع قانون الجرائم الإلكترونية حتى نضمن حقوق الناس العلاف: كسر ظهر الفساد لا يتحقق إلا باحترام سيادة القانون
عاجل

هل انتهت خلافات إليسا وبدأ زمن المصالحات؟

الوقائع الإخبارية : يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد حالة صلح بين الفنانة إليسا وبين بعض النجوم ممّن كان هناك خلافات بينها وبينهم.

البداية مع الفنان مروان خوري الذي انتهى خلافها معه بسبب برنامج تلفزيوني، لأن خوري لم يعترض على استضافتها في برنامجه "طرب مع مروان خوري" المنتظر عرضه على شبكة تلفزيون العربي، رغم الخلاف الذي مضى عليه بينهما ما يقرب من أربع سنوات بسبب رفض خوري التوقيع على بنود التنازل التي تريدها شركة روتانا من أجل ألحان كانت إليسا ستغنيها ومنها تحديداً أغنية "تعبانة منك" التي سجلتها بصوتها لكنها لم تصدر وسُرّبت. وقيل حينها إن خوري هو من سرّبها بعد خلافاته مع روتانا، فاضطرّ إلى بيعها قبل عامين للفنانة ريم نصري شقيقة أصالة، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب.
ويسعى فريق إعداد البرنامج للتواصل مع إليسا للاتفاق معها على حلقة من برنامج خوري لتكون سبباً في الصلح بينهما بعد النجاحات الكبيرة التي تجمعهما معاً منها "كرمالك"، "بتمون" و"سلملي عليه" وغيرها من الأغنيات التي لاقت صدى واسعاً وشهدت على نجاح إليسا في بداياتها.
وجاء اختيار إليسا لتحل ضيفة على خوري بعد الاتفاق مع الفنانة أحلام التي تشاركها برنامج "ذا فويس".
ورغم أن إليسا أنهت تصوير مرحلة تجارب الأداء في برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم للمرة الأولى، واختارت عدداً كبيراً من المتسابقين أثناء إجراء تجارب الأداء في بيروت، كانت المفاجأة مشاركة أحد خصوم إليسا في البرنامج وهو الموزع الموسيقي جان ماري رياشي كمنتج موسيقي لـ"ذا فويس"، الذي تفرض عليه مهمته التعامل مع لجنة التحكيم باستمرار ليساعدهم في اختيار أغنيات المتسابقين، وكذلك إعطاء النصائح لكل منهم لتطوير مستوى فريقه.
وكانت إليسا دخلت معه في خلاف كبير منذ عدة سنوات بعد تصريحاتها ضدّه وتوقف التعامل بينهما لمدة تزيد عن عامين، لكن قنوات MBC أدركت هذا الأمر مبكراً وسعت لكسر الجليد بين الطرفين حتى لا يؤثر هذا الأمر على البرنامج.
ورغم أن إليسا لم تدلِ بأيّ تصريحات عن استمرار هذا الخلاف من عدمه منذ الإعلان عن مشاركتها في "ذا فويس"، كان لرياشي عدة تصريحات بعدما علم بانضمام إليسا إلى البرنامج كعضو لجنة تحكيم، وأكد أن خلافهما لا علاقة له بوجودهما معاً في البرنامج، وأن الأمر على المستوى الفني وليس خلافاً شخصياً، ولا علاقة له بكونها أحد أعضاء لجنة التحكيم. وأضاف أنه سيقدم لها كل النصائح التي تُنجح فريقها ضمن البرنامج؛ وهي التصريحات التي تؤكد انتهاء الخلاف بينهما لأنهما سيتعاملان باستمرار طوال فترة تصوير البرنامج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.