شريط الأخبار
بالوثائق .. استبدال حاوية دخان امريكي بالطوب.. والمستثمر يناشد الملك اربد ... استنفار أمني عقب قيام مجهولين باطلاق نار في الهواء وسط بلدة الطيبة مصادر ترجح أن يجري الرزاز تعديلا وزاريا على حكومته الثلاثاء بالوثيقة .. تكليف الطراونة والخوالدة والعطية مساعدين لمدير عام الضريبة متى سيفرج عن الموقوفين والمحكومين الذين شملهم العفو العام؟ القبض على منفذ السطو المسلح على بنك شرق عمان خدمات النواب: مطار إسرائيلي بالقرب من حدود المملكة مخالف لاتفاقية السلام هذه الجرائم المشمولة بالعفو العام فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها المعشر للدميسي: لا تعود اولادك على السلاحف بالتفاصيل...مجلس النواب يقر مشروع العفو العام المعشر: العفو العام لا يعني عفوا شاملا واخراج كل من في السجون 973 مليون دينار عجز بالموازنة بعد المنح لنهاية تشرين الثاني 2018 النائب الدغمي يطالب شمول قضايا الاعتداء على الموظفين بالعفو رشيدات : وفد من نقابة المحامين السوريين يزور المملكة الخميس بالتفاصيل...الترخيص تطرح أرقام مركبات مميزة للبيع بالمزاد العلني العموش : خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي...والجسور أولويتنا العشرات يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بعدم "قصقصة" العفو العام ميستو عن مطار تمناع الإسرائيلي : نحتفظ بجميع الخيارات لضمان حماية مصالحنا بالاسماء .. توزيع اموال البورصة المتحصلة من مؤسستي طارق وبوابة الاستثمار
عاجل

خليل عطية: الحكومة لا تتجاوب مع مطلب العفو العام!

الوقائع الاخبارية :  قال النائب خليل عطية إن حكومة الدكتور هاني الملقي لا تتجاوب مع مطلب مجلس النواب حول اصدار قانون للعفو العام في المملكة، وذلك بالرغم من كونه أكبر مطلب شعبي في الاردن.

وأضاف عطية انه يتابع المذكرة التي تقدم بها حول العفو العام لكنه لم يجد إلى الآن أي ردّ فعل حقيقي من قِبل المعنيين، كما أن الحكومة تحاول أن لا تعطي أية اجابة على هذا المطلب.

ولفت عطية إلى أهمية وجود ضغط نيابي شعبي للدفع بهذا القانون خلال المرحلة القادمة، مؤكدا قدرة المجلس على ذلك "وخاصة بعد الانجاز الذي حققه مجلس النواب يوم أمس بتحويل ملف ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد".

وفي سياق اخر قال عطية ان ما حققه مجلس النواب يوم امس بتحويل تقارير ديوان المحاسبة الى مكافحة الفساد يعتبر انجازا كبيرا وغير مسبوق، مشيرا إلى أهمية تسريع هيئة النزاهة ومكافحة الفساد اجراءاتها في هذا الملف الكبير واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المتجاوزين على المال العام.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.