نفي وجود إصابات كورونا بين الكوادر التمريضية بمستشفى معان

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :نفى مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد، اليوم الأحد، وجود أي حالة كورونا بين الكوادر التمريضية في المستشفى.

وأوضح الرواد أن المعلومات التي تم تداولها بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تروج لإصابة ثلاثة أشخاص بفيروس كورونا من الكادر التمريضي في المستشفى هي غير صحيحة ، مبينا انه سيتم ملاحقة مروجي هذه الإشاعة بالطرق القانونية.

ودعا الرواد المواطنين لعدم الاستماع إلى أية أخبار أو معلومات إلا من مصادرها الرسمية المصرح لها بذلك، مشيرا إلى أن الظروف التي نمر بها تحتم على الجميع التمتع بدرجة عالية من الوعي وعدم الانجرار وراء مروجي الإشاعات.

 مؤكدا الرواد انه یتم إخضاع الكوادر الطبیة والتمريضية إلى فحص دوري من خلال أخذ مسحات وفحصھا للتأكد من خلوھم من الفیروس، لحمايتهم وحمایة المخالطین لھم. وأضاف انه لم تسجل حتى الآن أي إصابة بفیروس كورونا في الكوادر الطبیة العاملة بالمستشفى .

 مشيرا الرواد أن الكوادر الطبية والتمريضية تتعامل مع جميع المرضى بحرفية ومسؤولية عالمة، لافتا إلى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية والحفاظ على مسافات آمنة وتجنب لمس الأسطح وارتداء الكمامات والقفازات .