شريط الأخبار
 

مدير عام الخدمات الطبية يلتقي عدداً من أعضاء لجنة المتقاعدين العسكريين

الوقائع الإخبارية: التقى مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة, أمس الأربعاء عدداً من أعضاء لجنة المتقاعدين العسكريين .

ونقل العميد الطبيب الوهادنة لأعضاء اللجنة تحيات رئيس هيئة الأركان المشتركة، مؤكداً التزام القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بتنفيذ توجيهات ورؤى جلالة القائد الأعلى المستمرة بالاهتمام بالمتقاعدين العسكريين, وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية لهم ولذويهم.

وأشاد العميد المتقاعد عبد الله المومني رئيس لجنة المتقاعدين العسكريين، بالجهود التي تقوم بها الخدمات الطبية الملكية وبالخدمة المميزة التي تقدمها للمتقاعدين العسكريين ولذويهم من خلال المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

وفي نهاية اللقاء جرى حوار مفتوح بين مدير عام الخدمات الطبية الملكية وأعضاء اللجنة حول عددٍ من المواضيع المتعلقة بالخدمات الطبية التي تهم المتقاعدين العسكريين.

يشار إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تنظمها القوات المسلحة مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في مختلف محافظات المملكة.

الوقائع الإخبارية: أشادت القائم بأعمال السفارة الاميركية في عمان كارين ساساهارا، بتعامل الاردن بإشراف ومتابعة من جلالة الملك عبدالله الثاني، مع ملف ازمة كورونا.

وقالت في كلمة مسجلة عبر الفيديو بمناسبة العيد الوطني لبلادها المعروف باحتفال الرابع من تموز، ان الحكومة الاردنية تحركت سريعا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره، مشيرة إلى ان ارقام الاصابات في الاردن معقولة ومثالية بالمقارنة مع الدول الاخرى، إضافة الى ان الحكومة كانت مجتهدة بشكل متكافئ في مراقبة الصحة والاقتصاد الوطني وهو اجراء متوازن ودقيق.

واكدت الشراكة القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات .

وعرضت للمشاريع التي تبنتها السفارة الاميركية في الاردن من خلال الوكالة الاميركية للتنمية الدولية وقسم الشؤون الثقافية في السفارة ودعم المجتمع المدني بما يعكس العلاقة المتميزة بين البلدين.

ويذكر ان السفارة الاميركية ستقيم احتفالا بالألعاب النارية في محيط السفارة مساء السبت المقبل احتفالا بهذه المناسبة.