تشغيل مجمع عمان في اربد بكامل طاقته الاستيعابية

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :اعلنت مديرة مكتب هيئة تنظيم القطاع النقل البري لاقليم الشمال المهندسة رولا العمري اعتبارا من اليوم الاحد تشغيل مجمع عمان الجديد بكامل طاقته الاستيعابية بعد انجاز مشروع اعادة التاهيل والتوسعة بالكامل.

وقالت العمري ان التاخر بتشغيل المجمع كاملا وتشغيل الجزء الاكبر منه بوقت سابق جاء لمعالجة الملاحظات التي ابداها المشغلون والمواطنون على حد سواء ولايجاد حلول لمشكلة أي خلافية تنشاء بسبب تداخل الخطوط التي برزت اثناء المرحلة التجريبة لتشغيل المجمع بوقت سابق.

واشارت العمري الى انه تم رصد جميعا لملاحظات ومعالجتها على النحو الامثل ما مكن من تشغيل المجمع كاملا.

واكدت العمري على ان عملية التحميل والتنزيل للركاب ستكون داخل المجمع ولن يسمح بالقيام بها خارج اسواره لتسهيل حركة الركاب بين الخطوط وحمايتهم صيفا وشتاء بمظلات نموذجية نفذت بمواصفات وجودة عالية.

ولفتت الى ان الالتزام بالتنزيل والتحميل داخل المجمع يعد حلا مثاليا لشكاوى المشغلين من منافسة المركبات الخصوصية التي تلتقط الركاب خارج المجمع لهم وتؤثر على انتاجية خطوطهم.

وثمنت العمري ما وصفته بالجهود الكبيرة التي بذلت خلال الاسبوع الماضي من قبل جميع الاطراف خصوصا بلدية اربد الكبرى وقسم سير اربد وهيئة النقل البري لحل الاشكاليات التي اثارها مشغلون وتحقيق العدالة فيما بينهم بما اعاد الحياة لمجمع عمان الجديد في اربد الذي يعد من المجمعات النموذجية على مستوى المملكة.