اتحاد الكرة يطلب مساعدة الحكومة

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : قال محمد سمارة عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني، أن الحكومة يجب أن تأخذ دورها لمساعدة الأندية واتحاد اللعبة في حل مشكلاتها المالية.

وأضاف سمارة في تصريحات لقناة الأردن الرياضية "أنا كعضو اتحاد منتخب من قبل الأندية، فإننا جميعًا نعمل في قارب واحد ونسعى لتحقيق مصلحة الكرة الأردنية".

وتابع "السبب في إيقاف المسابقات 8 أشهر يعود للرغبة في موائمة الأجندة المحلية مع روزنامة المسابقات الآسيوية، أجندتنا المحلية كانت تتضارب مع المسابقات القارية".

ونوه "الكرة الأردنية تعاني من محدودية الموارد المالية وتواجه صعوبات في البنية التحتية، الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، قام في وقت سابق بزيارة كل المدن والمحافظات، وخاطبنا كذلك الحكومة لتمد يدها للأندية التي توجه الشباب نحو الأفضل وتحتضن مواهبهم".

وأوضح "الوضع الاقتصادي صعب على الجميع، نواجه مشكلات في إيجاد الرعاة والشركات الداعمة، ومصاعب في عملية دفع المستحقات في مواعيدها".

وشدد "بصفتي رئيسًا للجنة أوضاع اللاعبين، فإن ما يهمنا دائمًا هو إيجاد الحلول بحيث لا يتم التصعيد كي لا تصل القضايا إلى الفيفا، لا بد من تفكير مشترك بين الاتحاد والأندية لإيجاد الحلول المناسبة".

وحول فسخ عقود ثلاثي الجزيرة عمر مناصرة وفادي الناطور وسليمان أبو زمع، علق "اللاعبون الثلاثة قدموا شكواهم حسب اللوائح لذلك تم فسخ عقودهم، الجلسة التي عقدت لهذه الغاية تخللها مناقشة قضايا مرفوعة من 21 لاعبًا وجميعهم تم فسخ عقودهم".

تابعوا الوقائع على